3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

شباب الطيبة في الخارج أمام بيتح تكفا، الأبناء في البيت أمام طوبروك وقلنسوة في مباراة قمة

هبوعيل شباب الطيبة مع مدربه الجديد عبد ربيع سيحاول الإستفاقة على حساب بيتار بيتح تكفا، أبناء الطيبة في البيت أمام طوبروك بمباراة سهلة، فيما تنتظر أبناء قلنسوة مباراة قمة مع نظيره شمشون كفر قاسم.

 رامي ظاهر مساعد مدرب فريق أبناء الطيبة, مباراة بيتية سهلة
رامي ظاهر مساعد مدرب فريق أبناء الطيبة, مباراة بيتية سهلة
تجري يوم غد الجمعة، عدة مبارايات مهمة في الدرجات الدنيا، أبرزها مباراة الدرجة الثالثة لواء الشارون والتي ستجمع كل من أبناء قلنسوة صاحب المركز الرابع والطامح بالصعود وشمشون كفر قاسم.
فريق أخر يطمح بالصعود ومتواجد حالياً في المكان الثاني وتنتظره مباراة صعبة أخرى بمنتصف الأسبوع أمام المتصدر أبناء الطيبة.
المباراة بين قلنسوة وشمشون كفر قاسم ستجري في ملعب الطيرة لعدم وجود ملعب بيتي للفريق القلنساوي، كل ذلك يوم الجمعة في تمام الساعة 11:15.
فيما سينتظر فريق أبناء الطيبة نتيجة هذه المباراة بإرتياح إذ سيفقد أحد الفريقين على الأقل النقاط في هذه الجولة والذي سيلاقي في نفس اليوم الجمعة فريق طوبروك نتانيا على ملعبه في الطيبة الساعة 13:30.
بالمقابل، فريق شباب من الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية “أ” سيحاول الإستفاقة من التعادل الأخير أمام متذيل اللائحة كفار يونا بعد تولي عبد ربيع زمام الأمور التدريبية للفريق, وينطلق لمباراة خارجية يوم الجمعة الساعة 11:00 أمام بيتار بيتح تكفا.
 شاي موتائي في المباراة أمام مدققي حسابات تل أبيب
شاي موتائي في المباراة أمام مدققي حسابات تل أبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *