أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سوبر طيبة يحتضن اجتماع مدير المبيعات في شركة “شتراوس”ومالكي المتاجر التموينية في الطيبة

مدير المبيعات لواء المركز، والمثلث ، في شركة “شتراوس” يجتمع ورجال اعمال ومالكي المتاجر في مدينة الطيبة، لوضع خطة عمل في العام 2017، ابرزها الحملات الكبرى التي تطلقها الشركة في الاشهر القريبة.

tn1 (12)

عقد ظهر اليوم الخميس، رجال اعمال ومالكي المتاجر التموينية، في مدينة الطيبة، اجتماعا، مع مدير المبيعات لواء المركز، والمثلث ، في شركة “شتراوس”، ذلك في مكتب رجل الاعمال عماد جبارة، مالك متجر “سوبر طيبة”.

هذا وحضر الاجتماع كل من رجال الاعمال، السيد عماد جبارة، السيد كفاح ياسين، السيد عبد السلام حاج يحيى، السيد يونس ياسين، السيد ماهر كساب، السيد شريف حاج يحيى، السيد حسني حمد جبارة، نعيم جبارة، السيد عماد حبيب، ومدير المبيعات لواء المركز، والمثلث ، في شركة “شتراوس” السيد مأور، مدير التسويق في الشركة السيد حاي.

وتمحور الاجتماع حول امور عدة اهمها ماهية مبيعات الشركة، في مدينة الطيبة والمجتمع العربي، بشكل عام.

ويهدف الاجتماع للحديث عن سلسلة حملات تطلقها شركة “شتراوس”، مع بداية العام القادم 2017، على منتجات الاجبان والالبان، والتي ترمي الى توفير الخدمات وتخفيض الاسعار.

هذا وحمل الاجتماع طابعا احتفاليا حماسيا، اذ اجمع الحضور على عدة امور اهمها مصلحة الزبائن حيث سيلمس المستهلك الحملات الكبرى والتنزيلات التي ستنطلق في الاشهر القريبة.

وفور انتهاء الاجتماع شكر مأور ادارة وطاقم سوبر الطيبة على الاستقبال وحسن الضيافة.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق