2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

دعوة إلى تشكيل إتحاد تجار في الطيبة… حاج يحيى: الإتحاد يعتبر قوة للتجار!

على خلفية الاجتماع، مدير المبيعات لواء المركز، والمثلث ، في شركة “شتراوس” مع رجال اعمال ومالكي المتاجر في مدينة الطيبة، يقترح السيد شريف طباخ حاج يحيى، مدير متجر “سوبر كول”، اقامة رابطة للتجار او اتحاد للتجار في مدينة الطيبة، تمهيداً لتشكيل غرفة تجارية خاصة بالمدينة، ذلك بالتنسيق مع بلدية الطيبة.

tn1-468

 يقترح السيد شريف طباخ حاج يحيى، مدير متجر “سوبر كول” في مدينة الطيبة، اقامة رابطة للتجار او اتحاد للتجار والمحلات التجارية والدكانين، في مدينة الطيبة، تمهيداً لتشكيل غرفة تجارية خاصة بالمدينة، ذلك بالتنسيق مع بلدية الطيبة.

تأطير عمل التجار

وطالب حاج يحيى بتأطير عمل التجار في المدينة ضمن رابطة،  وتوحيده بهدف خدمة المستهلكين في الطيبة ، وخدمة اصحاب المحلات التموينية انفسهم.

وأكد حاج يحيى على أهمية أن تضم النقابة المنشودة، جميع التجار في المدينة الكبار والصغار، والمبتدئين، وأن تشكل هذه النقابة لجنة مستقلة تعمل على تحقيق جميع مطالب التجار.

وأضاف حاج يحيى:” ان من ضمن أهداف الرابطة ، إنشاء لجنة للتجار، وتفعيل عملها امام الشركات الخارجية الموردة للبضائع للمدينة”. كما وأكد على ضرورة توحيد الاسعار فيما بين التجار.

لا يدخلها المستهلكون الغرباء

وأشار حاج يحيى الى ان “مدينة الطيبة لا يدخلها المستهلكون الغرباء، ولا تحظى بالعروض والتخفيضات الكبيرة على غرار المتاجر والمجمعات الكبرى في البلاد، والبلدات المجاورة، والتي في آخر المطاف تصب بمصلحة المستهلك الطيباوي”.

يعتبر تشكيل قوة

وأوضح بان “تشكيل إتحاد يضم جميع المتاجر التموينية في المدينة يعتبر تشكيل قوة، اذ يتواصل الإتحاد مع الشركات الموردة الكبرى، ويتحدث بإسم جميع المتاجر يمنح فرصة بالحصول على أسعارٍ مخفضة بشكل ملحوظ الأمر الذي يخدم المواطن بالدرجة الاولى”.

الاسراع باتخاذ الاجراءات اللازمة لاقامة رابطة

وناشد حاج يحيى بالإسراع باتخاذ الاجراءات اللازمة لإقامة رابطة للتجار او اتحاد للتجار والتواصل المباشر مع بلدية الطيبة،  ومختلف الجهات الحكومية ووزارة الاقتصاد والمؤسسات الآخرى المختصة المسؤولة.

تقوية الاستهلاك

كما ودعا أهالي مدينة الطيبة الى دعم أصحاب المحلات التجارية في الطيبة، التبضع من الطيبة، لزيادة الاستهلاك، ومن اجل تقوية الاستهلاك، نظراً لعدم دخول مستهلكين خارجيين الى المدينة، ما يسهم بالحصول على أسعار مخفضة من الشركات الكبرى الموردة، كذلك ناشد بالوقوف الى جانب التجار امام الشركات الموردة، بالتبضع من المدينة، وعدم التسوق من خارجها.

فصل موظف التوزيع في الشركة

وجاء إقتراح شريف حاج يحيى،  في إطار الجلسة التي عقدها  يوم الخميس الفائت مدير المبيعات لواء المركز، والمثلث ، في شركة “شتراوس” مع رجال اعمال ومالكي المتاجر في مدينة الطيبة، لوضع خطة عمل في العام 2017، والتي تم خلالها التداول بإشكاليات اخرى يواجهها التجار، ابرزها ومحورها قضية فصل موظف التوزيع في الشركة، الطيباوي الاصل، لتوظيف اخر من خارج الطيبة، وتمكن التجار خلال الاجتماع من ايقاف اجراءات فصله، على حد تعبير حاج يحيى.

روابط ذات صلة:

سوبر طيبة يحتضن اجتماع مدير المبيعات في شركة “شتراوس”ومالكي المتاجر التموينية في الطيبة

tn1-552

‫2 تعليقات

  1. خطوة بالاتجاه الصحيح من اجل المستهلك واقترح اقمامة مخزن ضخم يتم من خلالة شراء البضائع بكميات كبيرة وهكذا يكون تأثير اكبر على الشركات التي تتلاعب بالتجار وبالاسعار ومن خلال هذا المخزن يتم توزيع البضائع على جميع المحلات بصورة مباشرة وليس كيد ثانية وثالثة

  2. يا حبيبي هذا بدهم يتفقوا عالمستهلك الفقير.مهو اللي حالته مليحه بيدور عالحملات عند اليهود والمسخمين هذولا بدهم يتفقوا عليه.عاد غرفه تجاريه في الطيبه.مهي التجاره بشوفه كد الطيبه عخمس مرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *