2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: التعليم في المدارس غدا كالمعتاد.. تعليق الإضراب في السلطات المحلية حتى يوم الأحد القادم

بلدية الطيبة تلفت عناية الأهالي في الطيبة، مرة أخرى، أن التعليم والدوام الدراسي غدا في المدارس كالمعتاد.

1-611-500x375

اصدرت بلدية الطيبة، بيانا، ورد فيه: منعا لأي التباس أو بلبلة بسبب الأضراب في السلطات المحلية، قسم التربية والتعليم في بلدية الطيبة يود لفت عناية الأهالي في الطيبة، مرة أخرى، أن التعليم والدوام الدراسي غدا في المدارس كالمعتاد. يشمل جميع المدارس بمراحلها المختلفة بالاضافة إلى البساتين والروضات.

تعليق الإضراب في السلطات المحلية حتى يوم الأحد القادم

عمم مكتب اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، بيانا جاء فيه: بعد التوصُّل الى تفاهمات اساسية، مركز السلطات المحلية واللجنة القطرية يُعْلِنان تعليق الإضراب في السلطات المحلية حتى يوم الأحد القادم.

 توصَّلت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، ومركز السلطات المحلية في البلاد، بعد ظهر يوم الأربعاء (2016\12\21)، الى تفاهمات مبدئية وأساسية مع ممثلي وزارتي المالية والداخلية، حول التقليصات الاُفقية في “هبات الموازنة” للسلطات المحلية عموماً، وحول “هبات الموازنة” الإضافية للسلطات المحلية العربية خُصوصاً، فاجتمع العشرات من رؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية بالكنيست في القدس، بحضور ومشاركة عدد من أعضاء الكنيست العرب من القائمة المشتركة، مساء اليوم نفسه، وقرَّروا تعليق الإضراب المفتوح في السلطات المحلية، حتى يوم الأحد القادم (2016\12\25)، حيث سيُعقد اجتماع تفصيلي للإتفاق النهائي بين ممثلي اللجنة القطرية ومركز السلطات المحلية وبين ممثلي وزارتي المالية والداخلية..

هذا وبدأ الطاقم المهني للجنة القطرية بإعداد ورقة المطالب التفصيلية والشاملة، والتي ستُعرض أمام مسؤولي الوزارتين، يوم الاحد القادم، بعدما أعلن المسؤولين الحكوميين عن “نواياهم” المبدئية للتجاوب مع تلك المطالب، مُؤكِّدين على عدالتها وشرعيّتها..!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *