3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

الجمعة: مباراة نارية بين أبناء الطيبة وقلنسوة

 تنظيم مباراة بين يوم الجمعة القادم بين فريق هبوعيل ابناء الطيبة وفريق ابناء قلنسوة، ذلك على ارضية المعلب البلدي ستاد “ابو الهوا”.

tn22

أعد هذا التقرير: هلال حاج يحيى

يوم الجمعة القريب سيستضيف فريق أبناء الطيبة والطامح بالصعود إلى مستوى الدرجة الثانية، فريق أبناء قلنسوة والذي يطمح لنفس الهدف،في مباراة سوف تجري على الملعب البلدي في الطيبة في تمام الساعة 13:30.

تجدر الإشاراة الى أن الفريق الطيباوي فاز في جميع مباريات الدوري الثلاث، فيما خسر الفريق القلنساوي مباراة واحد أمام أرييل من أصل أربع مباريات دوري ليتساوى الفريقين من ناحية عدد النقاط.

الفريق الطيباوي وأيضاً أبناء قلنسوة، تعززا بشكل جدي وكبير وكلاً منهما يطمح في الفوز، “لن أكون مستاء في حال إنتهاء المباراة في التعادل” قال رائد تايه مدير أبناء قلنسوة للطيبة نت، وأضاف “لكن سنأتي للطيبة بهدف الفوز وهذه النتيجة هي التي سترضينا، فريقنا مستعد من جميع النواحي لهذا اللقاء”.

سيتغيب عن اللقاء اللاعب الممتاز، لاعب أبناء قلنسوة، يوسف أبو راس بسبب الإصابة، بينما في المعكسر الطيباوي هنالك نوع من الإرتياح رغم الخسارة النكراء أمام نفس الفريق من قلنسوة 7-1 في مباراة الكأس، ولكن هنالك أفضلية للفريق الطيباوي من حيث التحصيل في الدوري.

قال محمد طلال، لاعب أبناء الطيبة المُجرب، “أتمنى الفوز لفريق أبناء الطيبة وهي عبارة عن مباراة رد إعتبار” .

وأضاف: “أطالب الجماهير الطيباوية الإلتفاف من خلف الفريق وتشجيعنا لتحقيق الإرتقاء”.

ويشار الى أن بلدية الطيبة متمثلة برئيسها شعاع منصور مصاروة، كذلك النائب د. أحمد الطيبي إبن المدينة قاما بتطوير الإستاد المحلي على أكمل وجه وسوف يكونا ضيفا الشرف في المباراة الوشيكة.

عن ذلك قال الدكتور أحمد طيبي لموقع “لطيبة نت” :”سوف نكون يوم الجمعة في المباراة بين فريقين من بلدين جارين، سوف نفتتح الإستاد الجديد والذي نجحنا قبل عامين في تجنيد 7 ملايين شيقل لأجل تطويره” وأكمل الطيبي “ومنذ عدة أشهر تعمل البلدية ورئيسها بتسارع وإجتهاد لأجل إتمام العمل فيه. يحق للطيبة بلدي العزيز أن يكون فيها هذا الصرح الرياضي وسوف نستمر بدعم الرياضة والمنشأت من أجل بلدنا وشبابنا”.

“لتنتصر الروح الرياضية وتفوز” كما ذكر رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور، وأكمل “نتمنى النجاح لفرقنا الطيباوية وتحقيقها النجاحات، نحن سندعمها لطالما حققت المرجو منها وسنقف إلى جانبها مادياً ومعنوياً” .

وأضاف “نبارك للطيبة إفتتاح إستاد الطيبة البلدي من جديد بعد أن مر ومحيطه بترميم كامل وشامل ضخم يليق بالطيبة وفرقها، علينا أن نتذكر أن الرياضة ثقافة وروح رياضية، فالتنتصر وتفوز هذه الروح والأخلاق الحميدة”.

“سوف نستقبل قلنسوة بالورود” هكذا عقب مدير فريق أبناء الطيبة يوسف سبيت قبيل المباراة. وأضاف: “سوف نقدم الورود كذلك للاعبا قلنسوة يوسف أبو راس ومحمد ناطور واللذان ساهما في إرتقاء أبناء الطيبة إلى الدرجة الأولى قبل حوالي سبع سنوات”.

اللاعب محمد طلال
اللاعب محمد طلال
رائد تايه مدير فريق أبناء قلنسوة
رائد تايه مدير فريق أبناء قلنسوة
الكابتن يوسف سبيت مصاروة
الكابتن يوسف سبيت مصاروة
النائب د. احمد الطيبي
النائب د. احمد الطيبي
رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة
رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة
يوسف سبيت ومحمد طلال
يوسف سبيت ومحمد طلال

1 (1)

تعليق واحد

  1. لا فرق عندي بين الطيبه وقلنسوه هي بلد واحده
    بلاش كلمه ناري!!!احنا مش بحرب كلها لعبه بدرجه ثانيه مش في الكلاسيكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *