3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ثانوية عتيد في الطيبة تنظم يوماً ثقافياً تربوياً بعنوان “الهوية بمنظور الفن والتفكير الابداعي”

طاقم التربية والتعليم في المدرسة الثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة، تنظم يوماً ثقافياً تربوياً بعنوان “الهوية بمنظور الفن والتفكير الابداعي”.

tn1 (1)

نظم ، اليوم الثلاثاء، طاقم التربية والتعليم في المدرسة الثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة، يوما ثقافيا تربويا بعنوان “الهوية بمنظور الفن والتفكير الابداعي”.

تضمن اليوم ورشات مختلفه تحتوي على فقرات تساعد الطلاب وتشجعهم على حب أطر التعليم بطرق فنية وابداعية.

كما وتلقى الطلاب في بداية الورشة محاضرة عن الفن التشكيلي “كولاج” ومن ثم تم تقسيم الطلاب إلى فرق مختلفه قسم منهم اختاروا الذهاب إلى ورشة الرسم مع الفنانه انيسة اشقر والقسم الآخر إلى ورشة التصوير مع الفنان “رون عمير” وباشروا بالعمل كل في ورشته.

ومقابلة مع الفنانه انيسه اشقر قالت: أن الرسم التشكيلي يشجع الطلاب على حب الدخول إلى أطر التعليم بطريقة جميلة وجذابة وذلك عن طريق بث مواهبهم بالفن والخرج عن أطر التعليم الروتينية وان الطلاب بحاجة الى مثل هذه الفعاليات والتي تعتبر جزءا مهما من التعليم لديهم”.

ومن الجدير بالذكر أنه كان هنالك تجاوبا ملحوظا لدى الطلاب وإبداعات في الورشات وذلك إذ دل على شيء يدل على أن هنالك مواهب لدى الطلاب ولكن مكبوتة في انفسهم.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

تعليق واحد

  1. يمكن تسميتها بأي اسم غير مدرسة فوضى عارمة والعنف مستشري وعمل الأقارب من معلمين ومعلمات وعمال وعاملات وإدارة بشكل مخالف لقوانين وزارة المعارف !
    يضرون صور وفعاليات اقل ما يقال بها انها لبعض الطلاب القلائل دون تخطيط ولان المدرسة مليئة بالفوضى من جميع النواحي والاطر انا معلمة لم أرى مدرسة بهذا الشكل لا باللد ولا بالنقب ولا بجسر الزرقاء ولا حتى في قبائل الهوتو هوتو الحجرية !
    مشكل إدارية وتعليمية وادبية واخلاقية وسلوكية دون علاج وكل ما يعمل هو دهن بدهن ودفن وعدم اشراك تفتيش المعارف والبلدية ولجان الإباء مشاكل يجب اشراك سلطة الشرطة بها ؟
    على لجنة الإباء والتفتيش والبلدية انقاذ المدرسة لانها تغرق والربان لا يعترف بالغرق ولا يطلب المساعدة ويعتمد على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! الى متى يا بلدية الطيبة ويا اهل الطيبة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *