2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

شبيبة شباب الطيبة ينتزع فوزا صعبا من هبوعيل البعنة

فريق شبيبة شباب الطيبة يفوز في مباراة بيتية، ضمن الدوري الاسرائيلي للشباب، على فريق هبوعيل البعنة، بالنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

tn1 (1)

انتزع فريق شبيبة شباب الطيبة، بقيادة المدرب الشيخ وسام مصاروة يوم امس السبت، في مباراة بيتية، ضمن الدوري الاسرائيلي للشباب، من شقيقه فريق هبوعيل البعنة، فوزار صعبا، ليسجل هدفين مقابل هدف يتيم.

وشهدت المباراة حماسا كبيرا، حيث يلعب الفريق الضيف بقوة وضغط، وانتهى الشوط الاول دون تسجيل اي هدف، وفي الشوط الثاني رغم انه تم ابعاد لاعبين اثنين من الفريق الطيباوي، الا انه تمكن من تسجيل هدفين بعد مجهود كبير، وسجل الهدفين اللاعب محمود قشقوش.

وفي حديث له مدرب الفريق الشيخ وسام مصاروة، قال:” مباراة صعبة جدا ضد فريق عنيد يعتمد على لعب القوة والضغط،  الشوط الاول ضعيف جدا لنا، في الشوط الثاني لعبنا بكل قوة واللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا جدا مع اننا ابعد لنا لاعبين اثنين ، ورغم هذا فزنا والحمد الله”.

واردف قائلا:” اطلب من اللاعبين المثابرة في التدريبات والتحضير للمباراة القادمة ضد فريق من القمة ومن هذا المنبر اود ان اشكر “فيسوترابيست” الفريق المعالج الطبيعي الذي انضم للفريق سامر ابو راس، والذي يعطي من وقته من اجل الفريق بدون اي مقابل”.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (11)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *