أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين: الطيبة تجود باضاحي بقيمة 270000 شيقل

الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين، التابعة للحركه الاسلامية، فرع الطيبة، تؤكد بان مدينة الطيبة جادت بثمن 75 اضحية خروف 12 اضحية عجل من الطيبة، بقيمة ما يقارب 270000 شيقل

tn12
اصدر مندوب الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين، التابعة للحركه الاسلامية، فرع الطيبة، صبحي الشيخ سعيد عازم، بيانا، جاء فيه:” في ايام عيد الاضحى المبارك حيث احتفل الجميع مع اهلهم وابنائهم عكفوا عشرات بل مئات من الشباب لانجاح وتنفيذ مشروع الاضاحي الذي ترعاه الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين، التابعة للحركه الاسلامية في مدينة الطيبة”.

واضاف البيان:” ومن اقوال الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية حفظه الله بعد ان قام بالتهاني للامة الاسلامية والعربية بمناسبة العيد،  قال : نشكر الاهل في الداخل الفلسطيني الذين يثبتون في كل مرة من جديد مدى عطائهم الواسع وانتمائهم لقضايا شعبهم وامتهم وحرصهم على نصرة الضعفاء والمحتاجين”.

وتابع البيان:” واضاف رئيس الجمعية الدكتور علي الكتناني : نحن نقوم على مشروع الاضاحي منذ اكثر من عشرين سنة اذ توزع الجمعية كل عام عشرات الاطنان والاف الاضاحي في كافة مناطق الداخل الفلسطيني والضفة وقطاع غزة وفي هذا العام نحن نتواجد حيث اللاجئين السوريين جنوب تركيا حيث اشرف بنفسي على توزيع الاضاحي على العائلات الفلسطينية المحتاجة هناك وبهذه المناسبة اشكر كل من ساهم وعمل وتبرع لانجاح هذا المشروع المبارك”.

ونوه البيان:” نحن في الطيبة جزء لا يتجزء من هذه الجمعية والحركة الاسلامية المباركة نقول لاهلنا المتبرعين من الطيبة شكراً يا اهل العطاء والسخاء، في كل مشروع وعمل اسلامي نقوم به تثبتون ما نعلمه عنكم بأنكم اهل العطاء والانتماء”.

وذكر البيان:” فقد تم جمع ثمن 75 اضحية خروف 12 اضحية عجل من الطيبة بقيمة ما يقارب 270000 شيقل”.

ومضى يقول:” قامت الجمعية بذبحها وتوزيعها في ايام العيد عل المستحقين في قطاع عزة والضفة والجنوب التركي”.

وختم البيان:” شكر لاعضاء اللجنة المحلية والذين ساهموا لانجاح هذا المشروع الجبار واخص بالذكر ائمة المساجد على الدور الرائد، فلكل من تبرع او حث على التبرع او عمل ونظم ونشر نقول بارك الله فبكم وبعملكم، وكل عام وانتم بخير ، وكل عام وانتم الى الله اقرب”.

tn1

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn11

tn12

tn13

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    بارك الله فيكم وجزاكم الله عنا الف خير لكل من ساهم في إتمام هذا المشروع الكريم ونجاحه .

    ابو أسيد
    الشعوب لا تتحرر بالاضحي صدقت لكن الغريب في تعقيبك انت من تدعي وتفرض فرضيات وتتناقش مع نفسك ؟.
    من يدعي هذا غيرك ؟.

    اما بالنسبة للتعقيبات الاخرى

    فان مدينة الطيبة تم توزيع للمحتاجين والاسر المستورة في رمضان وقبل رمضان وفي عيد الفطر وقبل العيد وبعد العيد وهناك مؤسسات لهذا العمل .
    من ملابس عيد وكتب وغيرها من أمور أساسية لكل حياة كريمة .

    ومن يدعي ان الطيبة ( ملأني محتاجين ) عليه ان يسأل من يسلب حقوقهم ومن الذي يجدر به ان يوفر فرص عمل ومراكز خدمات …الخ قبل محاسبة من يدعمهم من شباب الخير والمتطوعين .
    اشي وميش عمل لليش الفزلقة.

  2. كل عام وانتم بخير
    كما قال عبد المطلب لابرهة “للبيت رب يحميه” اي علينا الاهتمام اولا بقضايانا وايتامنا والفقراء منا وبعد ذلك الاخرين لان الاقربون اولى بالمعروف
    ثم لهؤلاء اللاجئين يوجد لجان اغاثة عالمية وتركيا تتلقى الاموال مقابل كل لاجيء وكذلك سؤال لماذا بالذات جنوب تركيا وايس مخيمات الاردن ؟ يوجد فقراء فلسطينيون وسوريون
    يوجد عدة علامات استفهام حول الموضوع؟؟!!!!!!!

  3. بالطيبة ملان محتاجين وبيوت مستورة انا كنت مفكر ان هذه الاضاحي توزع بالطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *