أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

دعوة للمشاركة في يوم عمل تطوعي في مقام الشيخ مشرف

ردا على الاعتداء الاثم على مقام الشيخ مشرف وتدنيسه ونبش القبر الموجود فيه على ايدي النفسيات المريضة والهمجية، وتحديا لهذه المجموعات ودفاعا وحفاظا وتمسكا بشواهد تاريخنا وماضينا وحاضرنا ومقدساتنا، الشبيبة الطيباوي المنبثقة عن حركة “كفاح” تدعو الى المشاركة في يوم العمل التطوعي في مقام الشيخ مشرف، ذلك يوم السبت 27.8 .

tn1

دعت الشبيبة الطيباوي المنبثقة عن حركة “كفاح” في فرع الطيبة، في بيان لها، اليوم الاربعاء، ردا على الاعتداء الاثم على مقام الشيخ مشرف وتدنيسه ونبش القبر الموجود فيه على ايدي النفسيات المريضة والهمجية، وتحديا لهذه المجموعات ودفاعا وحفاظا وتمسكا بشواهد تاريخنا وماضينا وحاضرنا ومقدساتنا. الى المشاركة في يوم العمل التطوعي في مقام الشيخ مشرف، ذلك يوم السبت 27.08 .

وستنظم الحركة يوما تطوعيا لترميم وصيانة المقام والقبر كما وستقوم، باذن الله برفع اذان صلاة العصر هناك واقامة الصلاة جماعة في المكان(جبل المجدل).

واشارت الحركة في بيانها الى ان الدعوة لجميع اهالي الطيبة عامة،  دون استثناء، كما تدعو كل من يستطيع تقديم المساعدة والمشاركة ، التواصل مع معها عبر الخخاص في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

…….

كأننا عشرون مستحيل في اللد , والرملة , والجليل هنا .. على صدوركم , باقون كالجدار

‫2 تعليقات

  1. شو يعني هذا بعده وكل بدعة ضلاله قبر زي أي قبر يعني فش فرق بينه وبين قبر الي عند بن يمين من كفار سابا للشرق والا الهدف ئشي ثاني بدك شهره بلا حركة كفاح بلا هم

  2. יפה
    בהצלחה,כך כל הזמן צריך לעשות גם בתוך טייבה מול סוחרי הסמים,לנקות את השכונות שהם מוכרים בהם סמים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *