3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: قريبا، حملة “لا ترم كتابك، إمنحه لغيرك”

بلدية الطيبة وقسم التربية والتعليم فيها، تطلق حملة “لا ترم كتابك، إمنحه لغيرك”، حملة تجميع واِستبدال الكتب والتبرع فيها.

index

عممت بلدية الطيبة بيانا، جاء فيه: مع بدء التحضيرات لافتتاح السنة الدراسية الجديدة وتجهيزاتها اللازمة من كتب وقرطاسية، وتعزيزا لقيم التكافل الأجتماعي والتعاون والشعور بالاخرين ومساعدتهم، ستقوم بلدية الطيبة وقسم التربية والتعليم فيها، باطلاق حملة “لا ترمي كتابك، اِمنحه لغيرك”، حملة تجميع واِستبدال الكتب والتبرع فيها. تأتي الحملة على مرحلتين:

الأولى، مرحلة تجميع الكتب وتركيزها في مبنى “اللهاڤا” ابتداءً من يوم الأحد الموافق 7/8، إذ كل من لديه كتب ويرغب بالتبرع بها، يمكنه اِرسالها أو اِحضارها إلى مبنى “اللهاڤا”، وهناك سيكون باستقبالهم طاقم كل يوم من الساعة 17:00- 20:00 مساءً.

المرحلة الثانية، وهي مرحلة توزيع الكتب وستستمر على مدار عدة أيام، من 20/8-13/8 بهدف توزيعها على من يحتاج لها، إذ سيكون المجال مفتوحا أمام كل من يرغب بالحصول على كتب مدرسية أو اِستبدالها. كما سيكون المجال مفتوحا أمام كل من يرغب بالتطوع والمساهمة بالحملة أو التبرع بالكتب والقرطاسية. كما وننوه، احتراما لمشاعر المواطنين ورفعا لأي حرج، أن كل من يريد الحصول على الكتب ويتعذر عليه المجيء إلى مبنى “اللهاڤا” لسبب أو آخر، يمكنه الحصول عليها من خلال التوجه عبر الهاتف.

للاستفسار يُرجى الاتصال على الأرقام التالية:

عضو البلدية د. نهاية حبيب: 0528656817

الناشط الأجتماعي عبد الرحمان سبيت مصاروة: 0506409711

لا ترمي كتابك اِمنحه لغيرك

‫2 تعليقات

  1. بس وللاسف اغلب كتب اليوم يكتب عليها وبالتالي غير صالحه للاستعمال وليس كما كان في الماضي حيث الكتاب يخدم اجيال
    الله لا يسامحهم غلبوا ا لناس بتغير الكتب كل سنه من اجل الربح المادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *