أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة: كانت جولة للشرطة في مركز “لهافا ولم يتخذ اي قرار بهذا الجانب

الشرطة: “كانت جولة للشرطة في مركز “لهافا”، حيث ندرس اقامة شرطة بلدية مشتركة مع الشرطة (שיטור עירוני משולב-شرطة بلدية مشتركة مع الشرطة الاسرائيلية) لكنه لم يتخذ اي قرار في هذا الجانب”.

1

اصدرت يوم امس الجمعة، الحركة الوطنية “كفاح” في منطقة المثلث، بيانا، قالت فيه ان ” أدارة بلدية الطيبة تعتزم تسليم مركز تربوي في مدينة الطيبة للشرطة الاسرائيلية لتحويله الى مركز للشرطة”. على حد تعبيرها.

واشارت في بيانها الى ان “أدارة بلدية الطيبة تعتزم اخلاء اقسام من مركز العلوم (لاهفا) وتسليمه للشرطة الاسرائيلية لتحويله لمركز للشرطة ضمن خطة حكروش بإقامة لواء عربي في جهاز الشرطة الاسرائيلي. وقد قام مؤخرا طاقم مهني من الشرطة الاسرائيلية بزيارة تفقدية للمركز وقاموا بوضع المخططات لتحويل بنية المركز بما يتناسب مع طبيعته الجديدة كمركز للشرطة داخل احيائنا”.

تعقيب الشرطة:

وبدورها قالت الشرطة: “كانت جولة للشرطة في مركز “لهافا”، حيث ندرس اقامة شرطة بلدية مشتركة مع الشرطة (שיטור עירוני משולב- شرطة بلدية مشتركة مع الشرطة الاسرائيلية) لكنه لم يتخذ اي قرار بهذا الجانب”.

تعقيب البلدية

هذا وقد توجهنا لبلدية الطيبة للحصول على تعقيب لكن لم يصلنا اي رد من طرفهم، لكن مصادر من البلدية قالت:” كل ما ذكر في البيان عار عن الصحة ولا اساس له بتاتا، واذا كان لدى كاتب البيان اي دليل على ذلك فليقم بعرضه، ولن نسمح بنشر الفتنة والفساد على حساب البلدية”.

‫3 تعليقات

  1. وا حسرتاه كم سنه ونحن ننتظر مبنى مثل هذا يوفر لابناءنا الفعاليات اللامنهجيه ويعيدهم الى المسار السليم
    وعندما رات الشرطه او الاسياد ان الامر ناجح فعلا وفيه تقام الدورات والفعاليات والمسرحيات وفعلا بدات الناس تتجاوب معه وبالعكس تنتظر ما يقدم فيه من فعاليات وحفلات وغيرها
    اضاءت لمبه حمراء اذا ابوسط العربي رجع الى المسار الصحيح فهذا خطر وحالا بدؤوا يخططوا لشغله في امور اخرى حتى يعيدوا الاولاد والشباب والناس للفوضى والشوارع والعنف
    لكن اذا حدث هذا فعلا فلعنة الله عمن يبيع ابناءه وبلده ويقدمهم على صينيه من ذهب ل……
    ارجو النشر

  2. عندما “يتخد قرار بهذا الجانب” سيكون الوقت قد تاخر وستقع الفأس بالرأس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *