أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

“اضواء المدينة” يطلق حملة موسعة ويقدم تشكيلة جديدة… انتهزوا الفرصة!

تتطور وسائل الإنارة من مكان لآخر، لكن الثريات تبقى بكافة أنواعها وأحجامها محافظة على مكانتها وأهميتها في إضاءة المنزل، وتعتبر مهمة في المنازل الحديثة مثل أهمية الأثاث، لارتباطها الوثيق بتراثيات قديمة، فمعظم الناس يعتبرونها مرآة تعكس ذوقهم واناقتهم، لذا يواصل معرض “اضواء المدينة”، بتوفير تشكيلة واسعة، من الثريات والنجف، بكل انواعها، نزولا عند راحة ورضا الزبون.

1140

يواصل معرض “اضواء المدينة”، بادارة السيد علا العز، بالعمل بشغف ومهارة منقطعة النظير، بعرض اضاءة بتصاميم مختلفة، عصرية، ومميزة للمنازل والمكاتب، اضاءة لغرف الاطفال ،اضاءة للحدائق ، ثريات كريستال ، ثريات كلاسيكية، وثريات بطراز اوروبي، عربي، ومغربي.

معرض “اضواء المدينة” يدعو اصحاب الذوق الرفيع الى زيارة المعرض بفروعة الثلاثة، قلنسوة وباقة الغربية وكفر قاسم، والتمتع برقي الانارة المنوع، وبحملة الصيف التي تشمل تخفيض على الاسعار حتى 50%، والتي تستمر حتى عيد الاضحى المبارك.

لماذا معرض “اضواء المدينة” 

يعرض معرض “اضواء المدينة”، حاليا أرقى وأوسع تشكيلة للثريات والاضاءات، كما ويعلن عن جاهزيته واستعداده لتجهييز المنازل والشركات والمحلات بجميع اشكال الانارة والاضاءة بما يتناسب مع احتياجاتكم. اذ يتوفر لدينا جميع الثريات الشرقية بالوانها وتصاميمها الرائعة، كذلك ثريات على الطراز الاوروبي، لاحدث الماركات العالمية بجودة عالية، كذلك لمزيد من الأناقة والفخامة في المكان توضع أجهزة الإنارة المتحركة كالمصابيح التي توضع على الأرض أو على الجدران أو على الطاولات، حيث يسهل تبديل أماكنها، وتضاء على جانبي الغرفة والمجلس.

معرض “اضواء المدينة” يقع على الشارع الرئيسي في مدينة قلنسوة، للاستفسار على هاتف رقم : 098943735 او 0524679055.

لمتابعة صفحتنا عبر الفيسبوك اضغطوا (هنا).

51

52

1

21

22

31

32

41

42

61

62

71

72

81

82

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *