أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

اجتماع تحضيري لهبوعيل ابناء الطيبة استعدادا للموسم 2016/2017

نادي “ابناء الطيبة”، بادارة المدرب يوسف سبيت مصاروة، يعقد اجتماعا تحضيريا، في الملعب البلدي “ابو الهوا”، استعدادا للموسم الكروي 2016/2017.

عقد مساء امس الخميس، نادي “ابناء الطيبة”، من الدرجة الثالثة، بادارة المدرب يوسف سبيت مصاروة، اجتماعا تحضيريا، في الملعب البلدي “ابو الهوا”، استعدادا للموسم الكروي 2016/2017.

وحضر الاجتماع جميع لاعبي الفريق الطيباوي، ومدرب الفريق ريان طه، والطاقم الاداري والفني، وتحدثوا عن برنامج التدريبات وعن اهداف الفريق للسنة الكروية القادمة، كما وشارك اللاعبون بالنقاش في امكانية تحصيل وتحقيق هذه الاهداف.

كما وتم  تقسيم المهام على الاعبين واختيار كابتن للفريق، وهو الكابتن محمد طلال.

ومن الجدير ذكره ان الفريق ضم عدد من اللاعبيين الجدد، اذ تعاقد مؤخرا  مع المدرب القسماوي ريان طه لقيادة الفريق، بالاضافة الى اعادة ابناء البلد الى الفريق امثال محمد طلال، سام سندياني، علاء ربيع، علاء عويضة ومحمود أشقر. كما وتعاقد النادي مع اللاعب ايتان تيكر لاعب شباب الطيبة في العام الماضي ومع اللاعب الناشئ احمد برانسي 19 عاما الذي لعب سابقا في صفوف فريق شباب الطيبة للكبار. كذلك تعاقد مع اللاعب يهودا غانشفيلي، لاعب هبوعيل القدس سابقا. وتعاقد ابناء الطيبة مع لاعب خط الوسط المهاري الشاب منصور فراج ابن ال21 عاما، لاعب شبيبة هبوعيل بيتح تكفا سابقا، وفي الموسم الاخير لعب للفريق الشعاع كفر قاسم الذي كاد ان يصعد لادرجة الاولى. كما وعزز النادي مؤخرا، خط الهجوم، بتعاقده مع اللاعب المهاجم موشي عمُر، الذي صعد الموسم الاخير، مع نادي الطيرة الى الدرجة الاولى .

وكان الفريق قبل ثمانية اعوام، صاعدا إلى المرتبة الاولى، الا ان الفريق تدهور وضعه في السنين الأخيرة وهبط إلى الدرجة الثانية ومن ثم الى الثالثة.

وفي حديثه قال المدرب يوسف سبيت:” اليوم كان لنا اجتماع تحضيري للموسم، نأمل النجاح وان نصعد الى الدرجة الثانية”، كما وقدم سبيت شكره الى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة، على دعمه الرياضة في الطيبة وعلى تخصيص ميزانية للفريق بمبلغ 400 الف شاقل.

اما المدرب ريان طه قال:” انا سعيد بعودتي الى ابناء الطيبة، الذي لنا سابقة جميلة فيه، وسطرنا هناك تاريخ، وكانت الجماهير الطيباوية فرحة بانجازات الفريق، وللاسف تراجع في السنوات الاخيرة، ةانا استجب لطلب تدريب الفريق رغم ان كان لي عروض لفرق من الدرجة الثانية والاولى”.

tnDSC_0152

tnDSC_0155

tnDSC_0156

tnDSC_0158

tnDSC_0159

tnDSC_0162

tnDSC_0168

tnDSC_0170

tnDSC_0171

tnDSC_0174

tnDSC_0175

tnDSC_0176

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *