3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

ابناء الطيبة يعزز الفريق بالمهاجم المتمرس إتاي بار دود

نادي ابناء الطيبة من الدرجة الثالثة، في المنظقة الجنوبية، يعزز خط الهجوم، بتعاقده مع اللاعب المهاجم من الطراز الاول، إتاي بار دود، الذي لعب في السابق مع فريق باقة الغربية، وصعد الى الليغا، كما وصعد مع فريق كريات يم الى الدرجة الثانية.

tn1

علم موقع “الطيبة نت” من ادارة نادي ابناء الطيبة من الدرجة الثالثة، في المنظقة الجنوبية، مؤخرا، واستعدادا للموسم المقبل، عززت خط الهجوم، بتعاقدها مع اللاعب المهاجم من الطراز الاول، إتاي بار دود، الذي لعب في السابق مع فريق باقة الغربية، وصعد الى الليغا، كما وصعد مع فريق كريات يم الى الدرجة الثانية.

ومن الجدير ذكره ان نادي ابناء الطيبة يعمل على اعادة امجاد الفريق، اذ تعاقد مؤخرا  مع المدرب القسماوي ريان طه لقيادة الفريق، بالاضافة الى اعادة ابناء البلد الى الفريق امثال محمد طلال، سام سندياني، علاء ربيع، علاء عويضة ومحمود أشقر.

كما وتعاقد النادي مع اللاعب ايتان تيكر لاعب شباب الطيبة في العام الماضي ومع اللاعب الناشئ احمد برانسي 19 عاما الذي لعب سابقا في صفوف فريق شباب الطيبة للكبار. كذلك تعاقد مع اللاعب يهودا غانشفيلي، لاعب هبوعيل القدس سابقا، و تعاقد مع اللاعب المهاجم موشي عمُر، الذي صعد الموسم الاخير، مع نادي الطيرة الى الدرجة الاولى.

هذا وتعاقد ابناء الطيبة مع لاعب خط الوسط المهاري الشاب منصور فراج ابن ال21 عاما، لاعب شبيبة هبوعيل بيتح تكفا سابقا، وفي الموسم الاخير لعب للفريق الشعاع كفر قاسم الذي كاد ان يصعد لادرجة الاولى.

‫5 تعليقات

  1. لم تتعلم الدرس القاسي الذي مررت به وانت تفعل بالضبط وبنفس الطريق الذي دمر الفريق فيه من قبل

  2. لا يلزمنا ان نصعد درجه مع كل هؤلاء لاعبي التعزيز درجه ثالثه وكل اللاعبين من الخارج

  3. يعني الحديث لابناء الطيبه وشباب الطيبه كل فريق تعاقد مع مدرب يسموه مقاول الصعود ، وكل فريق تعاقد مع ثمانية لاعبين ، إذن وين المقاول اللي بدو تعزيز ثمانية لاعبين منشان يصعد درجه ثانيه او أولى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *