3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ابناء الطيبة يعزز الفريق بالمهاجم المخضرم موشي عمر

 استعدادا للموسم المقبل، نادي ابناء الطيبة من الدرجة الثالثة، يعزز الفريق بتعاقده مع اللاعب المهاجم موشي عمُر، الذي صعد الموسم الاخير، مع نادي الطيرة الى الدرجة الاولى .

tn2

عزز نادي ابناء الطيبة من الدرجة الثالثة مؤخرا، استعدادا للموسم المقبل، خط الهجوم، بتعاقده مع اللاعب المهاجم موشي عمُر، الذي صعد الموسم الاخير، مع نادي الطيرة الى الدرجة الاولى .

وفي حديث لنا مع مدير فريق ابناء الطيبة يوسف سبيت، قال:” انه تم مؤخرا انضمام  اللاعب المهاجم موشي عمر الى نادي ابناء الطيبة، في خطوة تهدف الى  الصعود الى الدرجة الثانية بقيادة المدرب ريان طه”. مشيرا الى انه “سيباشر بنفسه بتدريبات الفريق”.

ومن الجدير ذكره ان نادي ابناء الطيبة يعمل على اعادة امجاد الفريق، اذ تعاقد مؤخرا  مع المدرب القسماوي ريان طه لقيادة الفريق، بالاضافة الى اعادة ابناء البلد الى الفريق امثال محمد طلال، سام سندياني، علاء ربيع، علاء عويضة ومحمود أشقر.

كما وتعاقد النادي مع اللاعب ايتان تيكر لاعب شباب الطيبة في العام الماضي ومع اللاعب الناشئ احمد برانسي 19 عاما الذي لعب سابقا في صفوف فريق شباب الطيبة للكبار. كذلك تعاقد مع اللاعب يهودا غانشفيلي، لاعب هبوعيل القدس سابقا.

هذا وتعاقد ابناء الطيبة مع لاعب خط الوسط المهاري الشاب منصور فراج ابن ال21 عاما، لاعب شبيبة هبوعيل بيتح تكفا سابقا، وفي الموسم الاخير لعب للفريق الشعاع كفر قاسم الذي كاد ان يصعد لادرجة الاولى.

روابط ذات صلة:

ابناء الطيبة يتعاقد مع لاعبيين اضافيين

ابناء الطيبة يتعاقد مع المدرب المخضرم ريان طه

يهودا غانشفيلي يتعاقد مع ابناء الطيبة

لاعب اخر يتعاقد مع فريق ابناء الطيبة

الناشئ مصطفى شيخ يوسف (صطوف) يتعاقد مع ابناء اللد

لاعب الوسط الممتاز إياد طه يوقع تعاقده مع فريق ابناء الطيبة

tn1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *