3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

الناشئ مصطفى شيخ يوسف (صطوف) يتعاقد مع ابناء اللد

اللاعب الناشئ ابن مدينة الطيبة “مصطفى شيخ يوسف” (صطوف) البالغ من العمر 19 عاما، الاسبوع الماضي مع فريق ابناء اللد من الدرجة الممتازة في الدوري الاسرائيلي لكرة القدم.

1

تعاقد اللاعب الناشئ ابن مدينة الطيبة “مصطفى شيخ يوسف” (صطوف) البالغ من العمر 19 عاما، الاسبوع الماضي مع فريق ابناء اللد من الدرجة الممتازة في الدوري الاسرائيلي لكرة القدم.

ويشار ان اللاعب مصطفى انهى بنود اتفاق العقد مع ادارة للفريق يوم امس الثلاثاء ليكون ضمن تشكيلة الفريق في الموسم القادم في الدرجة الممتازة، مع امكانية للتعاقد لسنتين اضافيتين مع نهاية الموسم القادم.

جدير بالذكر الى ان اللاعب مصطفى بغب في الوسم السابق ضمن صفوف الفريق البلدي شباب النادي الرياضي الطيبة، وقبل ذلك لعب مع فريق رمات هشارون والذي لعب فيه في فريق الشبيبة.

ويعتبر اللاعب مصطفى ذو قدرات عالية في بداية طريقه للحياه الكروية، وفي حديث له مع موقع الطيبة نت قال، هذه فرصة كبيرة بالنسبة لي، بالبداية تلقيت الغرض كمفاجأة، لكني اؤمن بقدراتي وسوف ابذل قصار جهدي كي انتهز هذه الفرصة، واتمنى ان يكون لي موسم جيد خاصة وان هذا الدوري هو الثاني في الدولة وصعب جدا، لكن لا شيء مستحيل فوق الارادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *