أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جبهة الطيبة الديمقراطية: للطيبة أهل يحموها… الهجوم على مشروع “رمضان ماركت” امر مرفوض

الجبهة الديمقراطية في مدينة الطيبة، تعتبر ان الهجوم  على مشروع “رمضان ماركت”من قبل بعض الأوساط الدينية في الطيبة، بادعاء ان المشروع يتنافى مع الأخلاق الدينية، بالامر مرفوض اطلاقاً، مشيرة الى ان كل المحاولات زرع الفتنة والتشكيك والتكفير لاهالي الطيبة لعمل خطير جداً يتنافى مع كل المفاهيم الدينية والأخلاقية لمجتمعنا.

1
وصل موقع “الطيبة نت”،  نهار اليوم الاحد، بيان من جبهة الطيبة الديمقراطية، بعنوان “للطيبة أهل يحموها”، جاء فيه: “تعيش الطيبة فترة جديدة في تاريخها، حيث بعد عشر سنين عجاف تحت وطأة اللجان المعينة المتتالية ، انتخبت ادارة جديدة لبلدية الطيبة، ادارة واجبها الأساسي ان تعيد إعمار الطيبة في جميع المجالات ،وتقديم خدمات مهنية لاهالي الطيبة وان تكون جزء من شعبنا في القضايا الوطنية من دفاع عن ما تبقى لنا من ارض وهواء نقي ودفع جيل الشباب للعطاء والانتماء “.

واضاف:” اننا بجبهة الطيبة الديمقراطية طرحنا موقفنا مراراً واتخذنا قراراً ان نكون في صفوف المعارضة ، معارضة بناءة تقف مع الادارة في صف واحد بكل عمل تقوم به ادارة البلدية يخدم مصلحة أهالي الطيبة وان تقف بالمرصاد امام ادارة البلدية بكل خطوة تقوم فيها ضد المصلحة العامة او خطأ مقصود كان او غير مقصود . فنحن صمام الأمان على مصالح هذا البلد”.

وتابع البيان:” ان مشروع ” رمضان ماركت ” الذي بادرت بلدية الطيبة بإقامته منذ بداية شهر رمضان الفضيل ، هو مشروع إيجابي وحيوي جداً ،جاء ليجمع أهالي الطيبة وبالأخص الأطفال ، الشابات والشباب في بلدهم في مركز مدينتهم . مشروع حضاري ، تجمع فيه أهالي الطيبة ضمن سوق يتميز  بمعروضاته المتنوعة وبأكشاك الطعام والشراب الرمضانية ، وفعاليات ونشاطات الأطفال واللقاءات الاجتماعية لاهالي البلد الواحد وحضور ضيوف من ارجاء البلاد  ويتميز أيضاً بمكانه في قلب البلدة القديمة ، التي تحكي حجارتها قصصًا عن تراث وأصالة وعراقة راسخة منذ زمن بعيد.. تُعطي المرتادين عليه الشعور بالرغبة للتجول في الانحاء والتعرف على تراث وتاريخ هذا البلد العريق” .

وذكر بيان جبهة الطيبة الديمقراطية:” ان الأعداد الكبيرة جداً من الزوار من الطيبة وخارجها لأكبر دليل عن حاجة الطيبة لمثل هذا النشاط الاجتماعي . اننا بجبهة نحيي ونبارك ونقدر هذا المشروع”.

” الدين لله الوطن للجميع “

وواصل البيان:” ان الهجوم الارعن على مشروع  “رمضان ماركت”من قبل بعض الأوساط الدينية في الطيبة ، من بيان الجمعية “المحمدية” المحرض وخطاب القاضي رأفت عويضة الاستفزازي والشعارات المخزية التي كتبت على حيطان البلد ،بادعاء ان المشروع يتنافى مع الأخلاق الدينية، لامر مرفوض اطلاقاً علينا ، ان كل المحاولات  زرع الفتنة والتشكيك والتكفير لاهالي الطيبة لعمل خطير جداً يتنافى مع كل المفاهيم الدينية والأخلاقية لمجتمعنا”.

واكمل البيان:” ان صوت أهالي الطيبة موحد ضد محاولات بعض الأوساط الدينية تغيير وجه الطيبة الحضاري . وأننا سنتصدى لكل خطوة تمس بالنسيج الاجتماعي لبلدنا ، ونقف امام محاولة فرض واقع متطرف وبعيد كل البعد عن الدين على نمط ونهج حياة الناس في بلدنا، إنتا نحترم الدين ونقدر كل إنسان يقوم بواجباته الدينية ولكننا نرفض استغلال الدين لمآرب سياسية ومصالح ضيقة لمجموعة من المنتفعين”.

انّا نريد بناء مجتمع حضاري يؤمن بحق المراة بالمساواة التامة في جميع مجالات الحياة .

يؤمن بحقها بالعمل والتعليم ،حقها في اختيارها نمط حياتها ، وأننا على ثقة كاملة ان للمرأة دور مساوي للرجل في بناء المجتمع وشريكة في النضال ويجب أيضاً ان تكون شريكة في القرار وفي ادارة هذا المجتمع .

أهالينا الأعزاء

لنقف معاً موحدون من اجل الحفاظ على وجه الطيبة الحضاري .

نساءً ورجالاً، شابات وشباب معاً نبني مستقبل افضل للاجيال القادمة

لا وألف لا لسياسة التكفير والتشكيك بأخلاقنا، لا للاكراه الديني،

نعم لطيبة يطيب العيش فيها

طيبة المودة والطيبة والتفاهم والمحبة والتآخي .

‫60 تعليقات

  1. من الاول معروف انو هذا السوق رح يكون فاشل اولا عن اي حقوق بتحكو ؟؟ حق المرأه بسمح لبنت بجيل مراهقه تطلع عالساعه عشره بالبيل وتروح عالوحدي؟ سيبك من هالموضوع ثانيا مش احسن لو بدل ما تفتحو اغاني ورقص بهالشهر الفضيل انو تجيبو محاضرين مثل اشرف قرطام وغيرو لحتى يفتح عقول الشباب ولاجل تقدم البلد ثالث اشي ليش ما يكون عندنا سوق زي سوق الطيره او تفتحو كنيون يعني اشي يفيدنا ويسهل علينا ؟؟ والاشي الرابع والاخير كل حدا عندو رأي وبما انو احنا بدوله ديموقراطيه فمن الواجب وقانونيا لازم نحترم ونتقبل اراء الاخرين

  2. قاعدين بتحكو يا جبهه عن الحضاره والتحضر والحريه وانتو نفسكم مش قادرين تتقبلو راي الاخر! زي ما انتو الكم راي بالموضوع وعبرتو عنه في جهات ثانيه الي الها راي ثاني ومن حقها تعبر عنه وبالنهايه محدا بفرض رايه عحدا! بس انتو كبرتو الموضوع واخذتوه كثير صعب عحالكم لانو عقولة المثل :” اللي في مسله بتنخو!”… ارتقو يا بشر وكبرو عقولكم ” يا متحضرين انتو!”

  3. يا ثائر ومستفز
    اذا اجتك مذمه من ناقص مثلك فاعرف اني كامل
    وانا مش من الحركه بس مالك شادد على حالك

  4. وييييييينكم يا جبهه اهلييييين فاق الدب الابيض الروسي من سبات صح النوم والادهى والامر يتحدث عن الاخلاق لا حول ولا قوة الا بالله ، ويتحدث عن حقوق المرأة هههههههه
    تبا لك يا جبهة بضاعتك كاسدة.

  5. للتوضيح .

    المعارضة ليست سياسية بحت من قبل ( حركة سياسية ) …
    الكثير من الحركة الاسلامية لم تعارض .

    ومن انتقد بشكل مهذب وموضوعي لم تكن
    المعارضة ضد المشروع قط ….

    المعارضة من شارع طيباوي ذو أصول عربية وثقافة معينة تم تهميشها بقصد او بدون .

    واي إنسان بطيبة عندما يسمع الغناء بتزامن الاذان ينتقد .

    فالحركات السياسية مهما كانت عليها تقبل المسلمين في شهر رمضان وان تتقبل انتقاداتهم بعيدا عن السياسة .

    نحن مع تقدم المشاريع في البلد وليس اي مشاريع إنما مشاريع تلائم البلد المسلم والعربي .

    وأي مشروع يمس في الثقافة الموجودة مرفوض ألا اذا تم ملائمة أهدافه لشريح الهدف المسلمة دون ان يمس في ثقافتهم .

    إنما لهذه البلد حرمة وثقافة وعادات لا بد ان تحترم بعيدا عن السياسة او الدين .

  6. هاي المشروع مش نافع لو بي خسارة مالا على هيك مشروع فاشيل بناء مدرسه ثانويه في الحي شرقي احسن

  7. لا شك ان هطا البيان لا حاجة له والاولى هو نشر الخير والاصلاح بين ابناء البلد الواحد. كثير زياده هيك. ولمن يفهم الوضع في البلد. يعرف انه لا حاجه لكل هذه الضوضاء الاعلاميه والبحث في القضية والتهم. اصلح الله بلدنا واهله

  8. رأي مخزي للجبهه الي من مبادئها محاربة الدين في كل شكل وطريقه وزرع الفتن في كل مكان.
    ولم ولن تنسا مواقفكم المخزيه وقتالاتكم على السلطه بينكم ووقوفكم مع اعلام سوريا والهتاف لبشار الكلب قاتل المسلمين وهذا فقط لانه يقتل المسلمين.
    ثم ان كلمة الشرف عند الجبهه واهلها لها مفهوم خاص فقط باصحاب هذا المنهج العقيم والا فكلنا يعلم حال اجتماعات ورحلات ولقائات “الرفايق” .
    من انتم حتى تتكلموا عن الاسلام يا من تنادون بالانحلال الخلقي باسم التحرر؟ خبتم وخاب ممشاكم فانتم مكشوفون ولا يميل اليكم غير كل ملحد علماني بحت ينكر الدين والديانة من اساسه بل وكثير ممن اعرفهم منكم ينكرون وجود الله عز وجل.
    ولم اسمع احد في كل التعقيبات على كل المنشورات السابقه كفر احدا بل مل الموضوع نصح للمسلمين ولم يغصب احد احدا على ان يذهب او لا يذهب.
    والحركه “المتلونه” الي بتهاجموا فيها وكثير مما قيل فيها صحيح هي نفسها الي حطيتو ايدكم بايدها واجتماعاتكم صارت مشتركه ومظاهراتكم نفس الشي وان دل هذا على شيئ فانما يدل انكم سواء يعني عبلاطه لا مبادئ ولا قيم ولا ما يحزنون انما هي مصالح ومع من وجدت مصالحكم ذهبتم.
    وكفاكم اصطياد بالميه العكره ونشر الفتن بين الناس والا فانتم وداعش سواء ولكن بالقطب الاخر يعني مفرقتوش عنهم لانه عندكم كل واحد يمت للاسلام بصله حلال قتله ووقفتكم مع بشار وروسيا عمسلمي سوريا بتايد قولي.
    فاحسنلكم تظلوا ساكتين درئا للفتن وخليكم في محافلكم وخموركم وانحلالكم

    1. الله يثبتك على الحق ويزيدك نور وبصيرة
      اسال الله لك الثبات وان لا تخاف بالله لومة لائم.

  9. لماذا صدر هذا البيان بعد اجتماع الحركة مع شعاع منصور واتفقوا على اشياء معينة اهناك من يؤلمه هذا الاتفاق

  10. والله العظيم بعد هاي الاحداث الاخيرة اصبحت احتقر فكرهم ونهجهم. كنت اظن انني ابالغ، لكننم باقون بالقاع رغم الازدحامات التي هناك: دواعش واخواتها.
    كلها على نفس الاهداف، ولو اختلفت الاوزان.

  11. ممكن الحركة تطلع منشور تدين داعش بشكل صريح؟
    ممكن الحركه تطلع منشور تبين موقفها من جمال عبد الناصر؟ ممكن الحركه تحكيلنل بصريح العبارة عن عدة اسئلة عن الزكاة والحج والعمرة والمساجد والتبرعات؟!
    كله رايح “لهط”

  12. الى متى ستظل حركتهم تعربد على اموال العامة من الزكاة؟!
    الى متى سيبقى هؤلاء يحللون ما يحلوا لهم؟!
    نهجهم: كل من ليس معنا فهو علينا وعدونا، وكل من عادانا فهو يعادي شرع الله وكل من ينافي شرع الله:
    فهو كافر
    يجب اقامة حدودو الله عليه

    اذا: كل كم ليس معهم = مباح تكفيره واقامة الحد عليه

    او بكلمة واحدة: سيدعوشونه.

  13. الحركة الاسلامية يجب ان تعي بان الغالبية الساحقة من المجتمع لا يرغب بهم ولا يدعمهم او يؤازرهم ومن يدور في فلكهم.
    على المصلين كان ان يوقفوا عنوة ذاك الامام وذاك “القاضي” عند حدهم وانزالهم عن منبر الخطبة حين شهروا بحرائرنا.

    كل تغكيرهم من خلال ****!! هنالك خلل في تفكيرهم ومعتقدهم!!

  14. منذ متى الجبهة الشيوعية صاحبة الايدلوجيات المستوردة البعيدة كل البعد عن عاداتنا وقيمنا العربية الاسلامية؟ .
    اذكروا لي مشروع واحد قمتم به من اجل الطيبة في السنين الاخيرة؟

  15. האידיולוגיה הדאעשית בל תעבור . אם כך אז אל תשלחו את בנותיכם לקניונים , למכללות ולאונבירסטאות . הרי שם אין הפרדה . מי שלא רוצה לבוא לאירוע תרבותי כזה שלא יבוא , אף אחד לא יוציא אותו מהבית בכוח . אז גם אתם “אנשי הדת” אל תפריעו ואל תכתיבו לנו איך לחיות .
    מצטער על העברית

    1. فكر الدواعش لن يمر من الطيبه انتم أوصاف على بناتكم فقط …انتم لستم وكلاء الله على الأرض …الشيوعي وانا لست شيوعي قاوم الحكم العسكري في حين كان حضرتكم تلهون وتمرحون ب أموال الزكاة التي توزع عليكم …أيها الرئيس اضغط الإرهاب الداعشي في الطيبه ونحن معك من كل العائلات

  16. لا وألف لا لسياسة التكفير والتشكيك بأخلاقنا، لا للاكراه الديني،

  17. عيب عليكم يا من تدعون بانكم تتبعون شريعة الله عز وجل
    عيب عليكم يا ****… زرع الفتنة والصيد بالماء العكرة انضبو اشرف لكم

  18. انا مش جبهوي ولكني اشهد باللة بالشهر الفضيل انهم اجدع ناس كلمة مواقهم واضحة من دون لف او دوران الوحدين الي موقفين شعاع عحدوا .

  19. مش عيب عليكم يا مشايخ تتهموا بنات بلدكم احنا بشهر التسامح يا شيخ رافت . احنا مش بشهر الفتنة يا شيخ . الفتنة اشد من القتل .

  20. لو كانت هناك في الطيبه ماركتمحاضرات ومواعظ ترشيديه عن زواج الاربع لكانوا بالصفوف الاولى
    لو كانت هناك فتيات مسلمات من البوسنه والهرسك تبحث عن من يستر عيهن لما تاخر الدواعش من التسوق والتلميس والتلحيس كانهن سخلات للاضاحي …..

  21. وهناك شيوعيون وافتهم المنيه اثناء اداءهم لفريضة الحج
    وهناك شيوعيون ويساريون يلتزمون بالفرائض الدينيه لكن ينقصهم هذا التفكير التكفيري
    وهناك شيوعيون لا يعترفون بلجنة زكاتكم التي توزع الاموال فقط على ازلامكم ..وينتشرون بالارض وهم صائمون الى المستشفيات والمؤسسات والجمعيات لاخراج فريضة الزكاه بشكل مباشر دون الحاجه الى وساطتكم وعمولات سمسرتكم
    وهناك شيوعيون لا تخلو المساجد من تواجدهم يؤدون الصلوات التي طالما حسبتم ان العباده حكرا لكم وان اله السموات وكلكم وكلاءا وحيدون له على الارض

  22. وهناك شيوعيون وافتهم المنيه اثناء اداءهم لفريضة الحج
    وهناك شيوعيون ويساريون يلتزمون بالفرائض الدينيه لكن ينقصهم هذا التفكير التكفيري
    وهناك شيوعيون لا يعترفون بلجنة زكاتكم التي توزع الاموال فقط على ازلامكم ..وينتشرون بالارض وهم صائمون الى المستشفيات والمؤسسات والجمعيات لاخراج فريضة الزكاه

  23. اوجه التشابه بين الطيبة وايران:
    1. في ايران هنالك ما يعرف بمجلس قيادة الخبراء وعددهم 86 عضوا ينتخبون “مرشد الثورة الايرانية”.
    * في الطيبة هنالك مجلس شورى تابع للحركة الاسلامية ينتخب رئيس الحركة
    2. في ايران تجرى انتخابات رئاسة عامة للبلاد والفائز بها يسمى رئيس الجمهورية.
    * في الطيبة تجرى انتخابات عامة لرئاسة بلدية الطيبة والفائز بها يسمى رئيس البلدية
    3. في ايران سلطة مرشد الثورة اعلى من سلطة رئيس الجمهورية مع انه منتخب من مجلس خبراء القيادة وليس من عامة الشعب.
    * في الطيبة سلطة رئيس الحركة الاسلامية تبين انها الاعلى في الطيبة مع انه منتخب من بضعة اشخاص يحملون نفس الفكر.
    4. في ايران كل معاهدة يوقع عليها رئيس الجمهورية بحاجة الى مصادقة المرشد الاعلى للثورة.
    * في الطيبة كل مشروع يبادر اليه رئيس البلدية يجب ان يحصل على موافقة رئيس الحركة الاسلامية.

    1. كلامك غير صحيح اولا ثم ليس كل مسلم غيور على دينه في الطيبه من الحركه.
      الحركه كرتها انحرق من زمان بس اهل الاسلام في الطيبه كثر بل وهم اكثرية اهل البلد.
      فمش كل ما اجا حدا امر بمروف ونهى عن منكر تعلقوا عليه قارمة الحركه.
      والسوق كمان مره في مشكله بوضعه الحالي ممكن بالنصح انه يتحسن وضعه ويكون افضل فمش فاهم عليش هذا الهجوم الارعن على الدين والمسلمين بس لانهم حاولوا يوضحوا وجهه نظر الشرع في المسألة.

  24. اشي كثير بضحك احنا بالقرن الواحد و العشرون ولسا في ناس ما بتميز بين الالحاد و العلمانية ، على كل حال انتو الي افسدتوا الامم و انتجتم داعش ، وعقلكم ما بتغير مش كل شيوعي هو ملحد في منا المسلمين و المسيحين …
    عار عار عليكم

    1. وليش يا اخ حدا شو المسيحي؟ كافر بنص القرآن ومشرك بقوله بلسانه وشو العلماني؟ يقدم العلم عن الشرع اصبح ملحد والملحد هو من لحد اي حاد ومال عن الشريعه وليس شرطا انه كافر واقل ما يقال عن العلماني انه فاسق لعلمانيته لانه بعلمانيته وبالضروره فسق اي خرج عن بعض اوامر الرسول ونواهيه.

  25. اقترح على شعاع وادارة البلدية وباقي الاحزاب والجعيات، وضع حد للحركة الاسلامية والتي تعتبر نفسها الوصية علينا ويريدون لنا ما يريدون:
    ١. تفعيل لجنة زكاة تدار من قبل كافة الاحزاي والمنظمات والبلدية ولجان احياء والى ذلك من تشكيل النسيج الاجتماعي.
    ٢. تقزيم وتحجيم دور الحركة في الاستولاء على بيوت الله – وكأنها حكرا لهم. هذا يشمل التوظيفات من قبل وزارة الاديان.
    ٣. نعم، انا مع الحوار معهم. فهم ابناء بلدنا الحبيب، لكن يجب فعل ذلك من خلال راي الاغلبية (التي تعارضهم وفكرهم) – فلا مفاتيح الجنة بايديهم ولا هم من المبشرين. فلا وصاية علينا ولا هم اصحاب حق باي نقد غير بناء، تشهير او لربما “تكفير”.
    ٤. يجب عليهم اخذ الموافقة الخطية الصريحة عن اي قائمة او اعلان في مجال ملكية البلدية – الشوارع، الارصفة، الاعمدة وغيرها.
    ٥. انظروا الى نهجهم: يتماسكون حتى يتمكنون. سكتوا سنوات عجاف- وحين نطقوا فكان عهرا خدشوا به نساءنا، اخواتنا وامهاتنا وبناتنا.
    ٦. يجب التحفظ على من يبث الفتنة منهم- كالجمعية المحمدية والشيخ القاضي ولن اذكر غير ذلك.
    ٧. مهمة الحركة لم تنته بعد – لان المؤسسة ال (*) راضية عنا ولانها تعتبر مصدر منفعة للكثير من رموزها.
    ٧. كل من يتجرأ على اي من محارمنا – لازم نحط حد اله!
    ٨. ويل اذا اجتمع الجهل والبندقية!!
    ٩. ارتقوا فالقاع ازدحم.
    ١٠. عفوا عنا

    ارجو النشر. مو حرية الرأي وما في تجريح شخصي بحد؟!

    1. كلام موزون لخص الوضع والاحداث بشكل بسيط لكنه بالصميم كقصف الجبهات
      يا ريت يلي في البلديه رءيس واعضاء يعطونا رايهم بهاد الكلام

    2. كلامك عن الحركه صحيح بس المساله الي اثارت الجدل هي مساله السوق والحلا بين والحرام بين وما يحدث بالسوق من زحام وتبرج وغناء وتضييع الاوقات باللهو كل هذا شرعا لا يجوز وحرام اقول هذا وانا من اشد اعداء الحركه ولكن شرع الله يجب ان يبين للناس فالامور لا يمكن ان تكون حسب نظر كل واحد منا لان كل منا وله شحطاته وفكره والله اعلم شو بدور براسه بل لازم يكون الشرع هو المرجعيه في كل امورنا واهل الحريه بنقلهم انه من باب انه هاذا بلد مسلم واكثر اهله مسلمون وجب عليهم “من مبادئهم العلمانيه” انه يحترموا الاكثريه المسلمه في هذا البلد.
      والسوق مع شويه شغل ممكن يتحول لشي مقبول عالجميع فالاسواق كانت حتى بزمن الرسول عليه السلام فلو كان المكان اوسع وقليل الازدحام ولو كان بدون الموسيقى والمكبرات المزعجه وكان كاسمه سوق لما كان مشكله من اساسه.
      وهاي المشكله مش بس عنا هاي بالطيره مثلا نفس الحرب قائمه على نفس السوق والناس داقه في بعض وما اظن انه من ينتقد السوق ينتقده لمصلحه في نفسه الا من غيرته على ابناء وبنات بلده.

  26. طيب يا جبهة النصره
    اليوم قوتكم بلبلد صفر صح؟؟؟
    قصدي سح يا راقيين

  27. السلام عليكم
    واللة لو كل واحد يفهم الثاني وبلاش يزاود علية لا في وطنية ولا دين كل شيء حلال الا الحرام يعني بدنا نحارب ربنا ونقول حرية
    اذا كل واحد بعمل الي شايفو من وجهة نظرو صح مصيبة ‘ اللة يصلحنا يا رب

  28. بيانكم فتنه ، معروفين انكم علمانبه والحاد ومش معجبكك الاطراف الدينيه من زمان مش عقصة الطيبه ماركت بلاش تمثيل

  29. للاسف الجبهه تصاد في المياه العكره هذا هو طريقكم وهذا مبدأكم بعد ان تم الاتفاق بين البلدية والائمة على كل الامور ما حاجه لهذا البيان اليس من اجل اشعال نار الفتنه من جديد لو سكتم كان افضل ام هو تسويق اعلامي لا غير وانتم تحبون الظهور دائما ولو على دماء المسلمين الفتنة اشد من القتل

  30. الحركة الاسلامية اعلنت افلاسها وقبل ان تسكر البسطة اقامت الجمعية المحمدية والشهر الفضيل مش طابوا للحركات الاسلامية وعيب عليكم تتهموا ابناء وبنات بلدكم بشرفهم , الطيبة مش ولاية لداعش ثقافة الموت مردودة عليكم انتم من هدمتم سوريا واليمن والعراق وليبيا دماء النساء والاطفال تصرخ للسماء في كل انحاء الوطن من اين اتيتم لنا بهذا السرطان الي اسموا الحركات الاسلامية محمد بريء منكم يا تجار الموت .

  31. من بعد بيان الجمعية المحمدية تبيين أن هنالك جهات وشخصيات عديدة لديهم مشكلة في فهم المقروء..
    بقول للجبهة أرجعوا لسباتكم ولا تحاولوا الأصطياد بالمياه العكره..
    أتفهم بأنكم لا توجيدون غير ذلك ..
    رصيدكم صفر. أما الجمعية المحمدية فهي فعالة ونشطة خلال كل أيام السنة ومشاريعها وأعمالها تشهد لها بذلك..

  32. #الدين_لله_والوطن_لله
    *قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ*

  33. عادي وطبيعي ان تقفوا للدين بالمرصاد عادتكم نهجكم وطبعكم هجومك على الدين فلو قال اهل الدين للنهار نهار لقلتم انه لبل وان اهل الطيبة بنسيجهم كما تقولون لمعظمهم مع الدين فهل تريدون استثناء اكبر ما يمثل هذا النسيج انه لمن الخطير ان تستخدموا كلمة التكفير في بيانكم المغرض المحرض على اهل الدين لماذا هذا البيان بعد بيان البلدية المشترك مع الائمة اما توقعتم ان تمثل البلدية وهي بلدية مسلمين ولا شك قطاعا كبيرا من المواطنين ام تحسبون انفسكم مواطنين واهل الدين ليس لهم هذا الحق قال صمام الامان قال نفخة كذابة

  34. هذه هي الجبهه كرتكم انحرق محدا سائل عنكم ورايكم بمثلش اغلبيه البلد لانو الطيبه فيها الاغلبيه مؤمنين وبخافو ربهم ودينهم

  35. موقف شجاع من الجبهه. ..كنا نتمنى أن يتعلم الرئيس منكم ولا يخضع لهم

  36. موقف الجبهة مفهوم مسبقا علمانية والكل يعرف ما هي العلمانية اما ان يقوموا بتحريف وتحريض على الجمعية بأقوال لم يتقولوها هذا جهل يا من تدعون بأنك مثقفون
    حسبنا الله ونعم الوكيل على من يكيد لديننا

  37. نحن في الطيبة قد كشفناكم كفاكم تجارة باعراض البنات قال جبهة حلو عنا يا..

  38. اروني ماذا قدمت يا جبهة غير البيانات، على فكرة القناع سقط وما زلتم تسقطون في كل البلدان والارقام تشهد .. شدي حيلك يا بلد

  39. الدين لله والوطن لله … انا مش فاهم وين قرأتم التحريض في بيان الجمعية المحمدية البيان كان نصيحة لم يكفر ولم يحرض ولكن انتم وامثالكم تريدونه هكذا لكي تحيكو المكائد

  40. اعجبتوني بردكم القوي
    يا ريت الرئيس يتعلم منكم ومش يخضع لصوت الاقليه التي تنشر الفتنه وتفرض رأيها على الاغلبيه

    1. والله من الواضح انو الناس بافكارها وادعاءاتها وتهميشها لصورة وكيان البلد هم الخطر بحد ذاتو للاسف
      مصدقنا نرتاح من صوت طخ بنعار وبليل والعالم صايمه بتصلي وبترفه عن حالها مش عاجب حد كل مشروع في ثغرات ولكن عاد ما بقول تقيم دنيا ونقعدها
      الله يتمم الشهر ع خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *