2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة تستعد لافتتاح المشروع الاول في الدخل “طيبة ماركت”..مصاروة: طيبتنا جاهزة لاستقبال الزوار

بلدية الطيبة تضع اللمسات الاخيرة على افتتاح مشروع “طيبة ماركت” المقام في الحي القديم، والذي سيتحول الى سوق شعبي كبير ومكان ترفيهي للأطفال  على مدار شهر كامل وحتى عيد الفطر السعيد.

تضع بلدية الطيبة اللمسات الاخيرة على افتتاح مشروع “طيبة ماركت” المقام في الحي القديم، والذي سيتحول الى سوق شعبي كبير ومكان ترفيهي للأطفال  على مدار شهر كامل وحتى عيد الفطر السعيد.

هذا وقد تواجد صباح اليوم الاحد رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور  في الحي القديم واطلع على اخر المراحل التحضيرية، وقد ثنى على مسيرة العمل التي تسير وفق التعليمات التي خطط لها، كما تواجدت الشرطة التي قامت بجولة ميدانية واكدت ان المشروع مجهز من كافة الجوانب.

وقال المحامي شعاع مصاروة:” بداية نهنئ الامة الاسلامية واهالي الطيبة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ونحن نتحدث عن مشروع نادر والاول من نوعه في الوسط العربي، والحمد لله اننا انهينا كل الترتيبات استعدادا لافتتاح المشروع في اول ايام شهر رمضان المبارك، والذي سيكون عبارة عن اكشاك لبيع الملابس، هدايا، مواد غذائية، مشروبات ساخنة وباردة، مكسرات، احذية، وغيرها من متطلبات المواطنين”.

ثم قال:” هذا المشروع بالنسبة لنا هو تربوي وثقافي، حيث سيعزز من الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، وسينمي لدى السكان حب العطاء والانتماء. كما اننا ندعو الجماهير من كل البلاد زيارة الطيبة، مدينة التسامح والسلام لزيارة المشروع القيم الذي عملنا ليلا ونهارا في سبيل اخراجه الى حيز التنفيذ”.

واردف قائلا:” خلال شهر كامل سنقوم باغلاق منطقة الحي القديم، وسنركز على انجاح المشروع، حتى نحقق الاهداف التي وضعناها نصب اعيننا، كما ونناشد سكان البلدة استقبال الضيوف على احسن وجه، اذ ان الطيبة ستكون مفتوحة امام الجميع حتى تصل رسالتنا الى كل الجماهير في البلاد عربا ويهودا”.

في نهاية حديثه قال:” لا يسعني الا ان اشكر كل من وقف معنا في هذا المشوار وكان له دور في انجاح المشروع، وان شاء الله سنواصل مسيرتنا العمرانية على كافة الاصعدة، ونؤكد باننا سنحافظ على قدسية شهر رمضان المبارك، وسنشجع أي برنامج او مشروع يقام في هذا الشهر الكريم”.

tnIMG_0362 tnIMG_0363 tnIMG_0364 tnIMG_0365 tnIMG_0366 tnIMG_0367 tnIMG_0368 tnIMG_0370 tnIMG_0371 tnIMG_0372 tnIMG_0373 tnIMG_0375 tnIMG_0380 tnIMG_0385 tnIMG_0388 tnIMG_0394 tnIMG_0396 tnIMG_0397 tnIMG_0398 tnIMG_0400 tnIMG_0402 tnIMG_0405

‫6 تعليقات

  1. الى المعلقين
    عنجد انكم سطحيين
    في ناس صعب عليهم يمدحوا حتى انفسهم

  2. مشروع ليس الا تبذير لأموالنا من الضرائب بدل إصلاح الشوارع فشل ثم فشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *