أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: نلفت عناية السادة المواطنين إلى عدم عمل ووضع مطبات في شوارع الطيبة لما يترتب عليه من مخالفة

بلدية الطيبة تلفت انتباه المواطنين في المدينة بعدم وضع مطبات في شوارع الطيبة لما يترتب عليه من مخالفة واضحة للمعايير المهنية التي قررتها وزارة المواصلات وتعمل بحسبها بلدية الطيبة. 

1 (61)

اصدر قسم البنى التحتية والهندسة وقسم الأمن والأمان على الطرق في بلدية الطيبة يوم امس، بيانا جاء في:” بلدية الطيبة تُلفت عناية السادة المواطنين الكرام إلى عدم عمل ووضع مطبات في شوارع الطيبة لما يترتب عليه من مخالفة واضحة للمعايير المهنية التي قررتها وزارة المواصلات وتعمل بحسبها بلدية الطيبة. البلدية في هذه الأونة الأخيرة تعمل على وضع مطبات في شوارع وأماكن مختلفة وفقا للمعايير المهنية السليمة، لهذا نطالب المواطنين الامتناع عن عملها بانفسهم وتجاوز البلدية”.

ونوه البيان:” ملاحظة: بلدية الطيبة تعمل على وضع المطبات في الأماكن الضرورية المختلفة وفقا لسلم أولويات، وبعد إنهاء كل الأجراءات القانونية اللازمة، لهذا نرجو التحلي بالصبر والالتزام بالتعليمات”.
شكرا لكم وإلى تعاون مشترك بناء.

‫2 تعليقات

  1. بدري ولما هدر المال اول ما عينت رئيسنا يا محترم قمت باضافة المطبات في شارع ال24 وشارع مدرسة السلام والادهى انه في حينها كانت مطبات قديمه ابضا فقام العمال بدهن المطبات الجديده فقط بالاصفر وترك المطلات القديمه
    فاين كان القانون والمعايير قبل ان يهدر المال ثمن المواد واجار العملين سدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *