أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

بلدية الطيبة: تكرم نجوم كرة القدم الطيباوية القدامى في مبارة ودية

بلدية الطيبة وقسم الرياضة فيها تدعو  الجمهور الكريم إلى حضور مبارة كرة قدم تكريمية لنجوم كرة القدم الطيباويين بين قُدامى فريق هبوعيل “وهيب الطيبة” أمام فريق موحد من فريقي شباب الطيبة وأبناء الطيبة.

hqdefault

وصل موقع “الطيبة نت” بيان، من قسم الاعلام والعلاقات العامة، في بلدية الطيبة، جاء فيه:” ستجري مبارة كرة قدم تكريمية لنجوم كرة القدم الطيباويين بين قُدامى فريق هبوعيل “وهيب الطيبة” أمام فريق موحد من فريقي شباب الطيبة وأبناء الطيبة بمشاركة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وسيتولى تدريب فريق القدامى المدرب المخضرم واللاعب السابق المربي ابراهيم أبو صبحة”.

واضاف لبيان:” وبهذه المناسبة تدعو بلدية الطيبة وقسم الرياضة فيها الجمهور الكريم إلى حضور المبارة وذلك يوم الجمعة المقبل 20/5/16 الساعة 17:30 في الملعب البلدي في الطيبة، لنُكرّم معا نجوم كرة قدم كان لهم باعا طويلا في لعبة كرة القدم وصناعة تاريخ وأمجاد فريق هبوعيل الطيبة بشكل خاص وكرة القدم الطيباوية بشكل عام”.

وذكر البيان:” تجدر الاشارة إلى أن هذه المبارة ستكون نقطة الانطلاق لاسبوع الرياضة الذي يشمل بطولة المدارس لكرة القدم وبطولة المدارس للعبة الشطرنج”.

 المخضرم واللاعب السابق المربي ابراهيم أبو صبحة
المخضرم واللاعب السابق المربي ابراهيم أبو صبحة

‫3 تعليقات

  1. شكرا لكم على الدعوي اي لاعبين قودامى وفي لاعبين لم يتم دعوهم يا براهيم ابو صبحه حتى الان في الطيبه يوجد عنصريه

  2. بلدوزارات شغل الله يقويكم ويخليكم يا رفعين راس العيله والبلد احلى بلد واحلى الريس شعاع واحلى فالح حبيب

  3. באמת כל הכבוד לשועאע ופאלח חביב צמד מנצח קטלני אני עד לעשייתם המבורכת מקרוב

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *