3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مدارس الطيبة الثانوية تشهد اضرابا شاملا احتجاجًا إلغاء الرحلات واستمرار إضراب ممتحني السياقة

المدارس الثانوية في مدينة الطيبة تشهد اضرابا شاملا، ذلك احتجاجًا على قرار منظمة المعلمين إلغاء الرحلات وكذلك على خلفية استمرار إضراب ممتحني السياقة.

14

تشهد المدارس الثانوية في مدينة الطيبة صباح اليوم الثلاثاء، اضرابا شاملا، ذلك احتجاجًا على قرار منظمة المعلمين إلغاء الرحلات وكذلك على خلفية استمرار إضراب ممتحني السياقة.

ويشمل الصفوف من العاشر حتى الثاني عشر.

واعلن مجلس الطلاب القطري يوم امس  الثلاثاء، قرار الإضراب في جميع المدارس الثانوية في مدينة الطيبة، والذي يشمل مدرسة “عتيد” الثانوية، وكلية “يوسف شاهين متعددة المجالات” ومدرسة “عمال” الصناعية

جدير بالذكر الى ان الاضراب الشامل كان الاسبوع المنصرم، وفي ذلك قرر مجلس الطلاب القطري، الاضراب كل الاسبوع في التناوب على البلدان التي سوف يشملها الاضراب.

واعلن اليوم عضو المجس من مدينة الطيبة الطالب مراد قلالوة ان الاضراب سوف يشمل الطيبة يوم غد، ودعا من خلاله الطلاب الى التجاوب مع الاضراب وانجاحه، وذلك من اجل الدفاع عن حقوقهم وتحصيلها في اقرب وقت ممكن.

ويشار الى أن ران ايرز رئيس منظمة المعلمين سبق وأن أعلن عن نزاع عمل مع وزارة التربية والتعليم بسبب عدم التوصل الى تفاهمات مع الوزارة بشأن مطالب المنظمة من حيث تحسين شروط عمل المعلمين، كما جاء في إعلانه منع خروج الطلاب الى الرحلات والفعاليات اللامنهجية.

13

تعليق واحد

  1. مش لازم تضربو عشان الغاء الرحلات للثانوية يجب ان تضربو من اجل القتل الذي يحدث في هذا العام ونقطة عالسطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى