2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

قلاولة : نحترم قرار اللجنة حول حفلات التخرج وسنتخذ اجراء للتوصل لاتفاق اخر‎

اصدر مراد قلالوة _ عضو في الجنة الاستشارية الطلابية العربية ورئيس مجلس الطلاب وأبناء الشبيبة في مدينة الطيبة، بيانا، بناءا على توجهات عديدة من الطلاب جاء فيه:” بعد الاتفاق الذي تم بين لجنة اولاياء امور الطلاب المركزية ومدراء المدارس ان تلغى حفلات التخريج في المدارس، لتقتصر على احتفال بسيط متواضع داخل الصفوف، كل صف لحذا، ودون الاسراف والتبذير والخروج الى قاعات خارجية للاحتفال”.

1

وجاء في البيان:” واثار ذلك الاستياء في صفوف بعض طلاب المدارس وخاصة طلاب الثواني عشر منهم، اذ ابدوا استيائهم لرؤساء مجالس الطلاب في مدارسهم، واكدوا ان من حقهم الاحتفال في انهاء 12 سنة تعليم دون الاسراف والتبذير لكن بشكل يلائم الطلاب ومكانتهم في الاحتفال”.

وتابع البيان:” الطالب مراد قلاولة رئيس مجلس الطلاب في كلية يوسف شاهين متعددة المجالات وعضو في مجلس الطلاب القطري في الدولة بداية نحترم قرار اللجنة والمدراء، انهم اولياء امورنا وهم لديهم الخبرة اكثر منا. لكن لي قرار اخر، ويتنافى مع قرار اللجنة ليس بالكثير، هو ان تُلغى جميع الحفلات في المدارس جميعاً ما عدى صفوف الثواني عشر، ان تستمر الحفلات هناك، مع طبعا مراعاة الضوابط الدينية والتربوية وعدم الاسراف فيهن، وحتى ان كان ذلك دون الاغاني، لكن ان يكون حفل ملائم يليق بطلاب تعلموا 12 سنة متتالية، وانهم سوف ينتقلون من مرحلة الى اخرى في الحياة اما تعليم واما عمل، وانه اخر يوم سوف يكون لهم في مدرسة”.

وتابع:” اليوم سوف نحدد موعد لجلسة مع رئيس بلدية الطيبة، وسوف نحدد موعد ايضا مع لجنة اولياء امور الطلاب، لنخبرهم عن رأينا ونتباحث الامور معهم، من اجل التوصل الى اتفقا يرضي الطرفين.

واختتم:” كرئيس مجلس الطلاب في المدرسة، توجه الي الكثير من الطلاب منذ الاعلان عن القرار، الذي اعربوا عن استيائهم من هذا القرار، وانا بدوري سوف اوصل صوتهم الى المسؤولين عن اتخاذ القرارات من اجل ان نوجد حل يرضي الطرفين.

‫3 تعليقات

  1. حج بس تقطع عمر 20 وجيل المراهقه (مصطلح غربي تبناه المجتمع الاسلامي) تكلم وعبر عن رايك كما نريد تحياتي

  2. ادا مشينا عكلامك ” مع مراعاه الضوابط الدينيه والتربويه” اذا كل صف بعمل لحاله وبدون زيطه وزنبليطه وفساتين عرس وبخخوت كلليت للبنت بتطلع عوجها كيلتين ثلاث الوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى