3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

شبيبة هبوعيل الطيبة يتعادل امام فريق هبوعيل كفر كنا

فريق شبيبة هبوعيل الطيبة يتعادل في مباراة بيتية بالنتيجة 1-1 امام فريق هبوعيل كفر كنا، في مباراة اجريت على الملعب البلدي في الطيبة، ضمن مباريات الدوري الاسرائيلي لكرة القدم للشبيبة.

tnIMG-20160417-WA0250

تعادل فريق شبيبة هبوعيل الطيبة يوم امس السبت في مباراة بيتية بالنتيجة 1-1 امام فريق هبوعيل كفر كنا، في مباراة اجريت على الملعب البلدي في الطيبة، ضمن مباريات الدوري الاسرائيلي لكرة القدم للشبيبة.

ويذكر ان هذه المبارات كانت مصيرية لكلا الفريقين، وبالاخص للفريق من الضيق من كفر كنا، والذي ينافس علر البقاء في الدوري، والفريق الطيباوي، احتاج الر نقطة واحدة ليضمن بقاءه.

مدرب الفريق وسام مصاروة قال:” لعبنا اليوم مباراة فاصلة مع فريق هبوعيل كفر كنا الذي جاء ليحارب من اجل البقاء في الدرجة القطرية كنا اليوم في مباراة ضعيفة جدا لنا وهذا الضعف تأثير من الضغط الذي واكب اللاعبين في مباراة اليوم دخلنا الى الملعب من اجل الفوز لا غير ولكن كنا في ضعف في كل وقت المباراة مع كل هذا خرجنا بنقطة ثمينة جدا فبقي ثلاث مباريات ونحن بعيدون تسع نقاط عن الخط الاحمر ً انا غير راضي عن الاداء ولكن راض عن التعادل في عذا الضعف “.

وتابع:”من هنا اقول للاعبين بقي لدينا ثلاث مباريات ونحن في راحة تامة فنحن بعيدون عن الخط الاحمر تسع نقاط فلا حاجة للدخول في ضغط وأحمد الله على وضعنا اليوم بعد ما عانينا كثيرا هذا الموسم من الاصابات وخصوصا اصابة الحارس البارع امير حبيب  امتاز اليوم كالعادة الحارس امير حبيب والمدافعين محمد حكم وعبيدة جبارة سجل هدف التعادل محمد حكم شيخ يوسف”.

tnIMG-20160417-WA0251

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *