2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جبهة الطيبة : دخول شركة الجباية مدرسة عمال امر مرفوض اطلاقا

جبهة الطيبة تعقب على دخول افراد الجباية الى مدرسة عمال التكنولوجية في مدينة الطيبة بدلا من المكاتب الادارية لشركة عمال، مؤخرا، ذلك بسبب دين على الشركة المشغلة بقيمة 970 الف شاقل التي من المفروض ان تسددها لصالح البلدية.

tn5
وصل موقع “الطيبة نت” بيان، من جبهة الطيبة جاء فيه: “ان قيام ادارة بلدية الطيبة بإرسال شركة الجباية لمدرسة عمال التكنولوجية للحجز على ممتلكاتها بسبب دين قديم لامر مرفوض إطلاقاً ، حيث ان المدرسة مؤسسة عامة تخدم ابناء الطيبة والحجز على ممتلكاتها فقط يضر بمصلحة من يتعلم بالمدرسة” .

وتابع البيان:” وان حجة بلدية الطيبة انها أرادت حجز ممتلكات المكاتب الإدارية لشركة عمال وليس ممتلكات المدرسة لامر في غاية الاستهتار في اهالي الطيبة لان المكاتب الإدارية موجودة داخل الحرم المدرسي تستعمل من قبل ادارة المدرسة للقيام بدورها بعمل المدرسة . ان هذه الخطوة مرفوضة وغير منطقية “.

واضاف:” ونرى ان على بلدية الطيبة ايجاد حلول اخرى غير الحجز على ممتلكات المؤسسات العامة التي تقدم خدمات للجمهور”.

ونوه البيان:”ومن الجدير ذكره انه يوجد محادثات بين بلدية الطيبة وشركة عمال لحل قضية الديون ، فما هو الهدف من هذه الخطوة بالحجز ؟، ومن المستفيد منها ؟ اننا نرى ان هذه الخطوة لامر غير متبع قانونياً وليس مقبولًا أخلاقياً”.

الى هنا نص بيان جبهة الطيبة الديمقراطية

روابط ذات صلة:

افراد الجباية يدخلون مدرسة عمال لتنفيذ حجز..البلدية: الحجز كان على المكاتب الادارية للشركة بسبب دين بقيمة 970 الف شاقل

‫4 تعليقات

  1. بان الحق الضغط المستمر على مدراء المدارس والمخطط المدفون ان الايام سوف تثبت كلامي تحياتي

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل
    بالضبط المفروض الامور هذه تدار في اقسام الشرطه والمحاكم عندما يدور الامر حول مؤسسات عامه وليس مرمطة ابناء الللد واخذهم بذنوب غيرهم
    تشاطروا على اتباعكم يلي مليانين مصاري وما بيدفعوا
    تشاطروا على يلي بتجاوزوا بالبناء والله اعلم بدون رخص
    لان كلها ظهرت بعد توليكم الرئاسه البيوت يلي كانت معلقه لافتاتكم
    بقدرة قادر ضافت نص بيت هيك على الشارع الدرج جدجد على الشارع البرندات المحلات التجاريه على ال24
    الدار يلي بطريق عمال التكنولوجيه هل هذا مسموح كيف وبن باي قانون
    ما حدا فاهم شو عم بيصير
    رجعت حليمه لعادتها القديمه
    ما في اولويات بس شوفوني يا ناس زيارات وصور وهبل لا يليق بمن يفهم القانون
    هل مسار المشي اهم من حدائق تظب اولادنا او اهم من الكانتري يلي كان مصدر متعه وقضاء وقت لعائلات كثيره ما بمقدورها الخروج للتنزه خارج البلده
    ويلي لو انه موجود وتابع للبلديه كان لازم طلاب الخوامس يخرجوا حصة سباحه حسب منهاج وزارة التربيه والتعليم مثل ما بيخرجوا للمزرعه
    هل مسار المشي اهم من تنظيم مساحات كثيره فارغه واستغلالها كمواقف عامه تجني رسوم دفع رمزيه يعود عائدها للبلدبه شوفوا طولكرم وقلقيليه
    هل وهل وهل ولكن الرؤوس المدبره لا اعلم كيف تفكر ولمصلحة من
    الله يهدي

  3. بكفيك يا شعاع ضغط على الثانويات بهدف طرد مديريها وادخال جماعتك من المصاروة . شهاراتك اشي وعنلك اشي وشوفوني يا ناس. كل شي مكشوف والناس مش هبل.

    1. شعاع لم يضغط على الثانويات وبعض الثانويات لاتدار كما يجب واذهبوا وافحصوا طلاب يحضرون متى يريدون وصفوف وطبقات صفوف لاتحضر للمدرسة بالمرة منذ بداية الشهر الأول بعض المدراء حساباتهم محجوزة ولا يحق لهم الختم في البنوك وبعض المدراء عينوا أقاربهم معلمون ونواب مدراء لهم في مدارسهم وبعضهم شغل أولادهم للقبض دون العمل ومنهم من يقبض دون وجوده بالمرة المدارس دخلت الأفق الجديد والعوز ومدراء ثانويات لم يقوموا بتعليم الحصص والمطلوب من المعلمين والمعلمات اكثر من ست سنوات من يدافع عليه ان يعرف الحقائق كاملة وبالتفاصيل ؟
      يقوم بعض المدراء بتعين خطيبات أولاد معلمات في المدرسة للعمل معها انظروا الى اين وصلنا ! مدراء يعيدون للعمل اخوتهم بعد خروجهم للتقاعد ويعيدون اخرون ويعيدونهم لقبض معاشات تامة وكاملة ويسجل لهم أشياء خيالية وغير معقولة بعض المدارس الثانوية سيرتها وسيرة ما يحدث بها على كل لسان يجب وقف هذا الانفلات الأخلاقي حالاً ودون أي تأجيل ؟
      بلدية الطيرة غيرت عدة مدراء ثانويات وغيرت شركات دون أي خوف ولمصلحة أبناء الطيرة واليوم قامت بلدية الطيرة بتغير شركة الإدارة في طوماشين وفي ثانوية عتيد الطيرة , من اجل أبناء الطيرة وطلاب الطيرة ومن اجل الإصلاح دون خوف من احد !
      المطلوب من الرئيس شعاع الذي انتخبته الطيبة واغلبية أبناء الطيبة غير الإدارات اطرد شركات عمال وشركات عتيد دون تردد هذه الشركات لاتعمل االمطلوب منها ولا تراقب أي شيء كل ما تقوم به هو الكمذب والد
      جل ! يجب وقف عملها لانها فاسدة وتتعامل معنا فقط من اجل المال وفقط !
      أقول للرئيسشعاع وانا عملت خارج الطيبة وفي بلد مجاورة وبها المعلمون والمدراء مراقبون والعمل مراقب البواب يعمل والمعلم يعمل والناطور يعمل والمدير يعمل ولايشتغل بالسياسة والدسائس والتوظيفات المشبوهة وللقرايب وللناخبين !
      تجري في بعض المدارس الثانوية امولر لاتصدق من ناحية أخلاقية ومن ناحية اختلاسية للحصص وللعمل ولساعات العمل وظواهر لايمكن ذكرها ماذا تعمل بعض المعلمات الجدد كي تبقى تعلم ومن قام بدلها وارشادها كي يقمن بهذه الاعمال الغريبة عن مجتمعنا الطيباوي !
      الرئيس غير الإدارات اللحاية اعيد الثقة عندنا اجعل التعليم في سلم الأولويات وافصل العابثين ومعلمات ومعلمي بيت بيرل يكفي تجهيل ويكفي تخريف ويكفيينا بيانات وشعارات كاذبة !
      اطلب من موقع الطيبة نت النشر لاهميته العظمى لان الوضع بفقع والذين لايرون مايحدث يصعب عليهم تخيله لانه لايمكن ان يتحله غير العابثين والفاسدين والمفسدين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى