2أخبار الطيبة

الطيبة تفجع بمصرع الشاب محمد جبارة (26 عاما) في حادث سير مروع في القدس

الشاب محمد نجاح جبارة “طبالي” البالغ 26 عاما، من مدينة الطيبة يلقى مصرعه بعد تعرضه لحادث سير مروع في منطقة القدس.

tnIMG-20160402-WA0125

لقي الشاب محمد جبارة (26 عامًا)، من مدينة الطيبة، عصر اليوم السبت، مصرعه بعد تعرضه لحادث سير مروع في منطقة القدس.

ووقع الحادث على شارع رقم 375 – قرب مفترق شارع رقم 10، ذلك بعد ان انزلق سائق دراجة، وسقط عن متن دراجته بينما كانت مركبة عابرة قامت بدهسه وبالتالي اعلن عن مصرعه.

وبدروه قدم طاقم الاسعاف الذي وصل  الى المكان الاسعاف الاولي للمصاب وباشر بمحاولات انعاشه، الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل ، واقر وفاته.

وتشهد مدينة الطيبة حالة من الحزن الشديد، عقب سماع نباء مصرع الشاب الذي عرف بحسن اخلاقه وحسن تعامله مع الناس،  اذ تجمهر عدد كبير من اهالي المدينة في بيت الفقيد في انتظار وصول جثمانه.

واصدرت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، بيانا قالت فيهأنّه:”وقع حادث طرق دامٍ، عصر اليوم السبت في منطقة القدس ، تحديدًا على شارع رقم 375 – قرب مفترق شارع رقم 10، حيث اصطدمت مركبة عابرة بسائق دراجة نارية، ما أسفر عن مصرع الاخير” – للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان -. هذا وتواصل الشرطه اعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، مع تنظيم حركة السير والمرور هناك”.

وأضاف بيان الشرطة:”لاحقًا تبين أنّ سائق الدراجة النارية كان قد انزلق وسقط عن متن دراجته بينما مركبة عابرة قامت بدهسه وبالتالي اعلن عن مصرعه في المكان والتحقيقات جارية”، وفقًا للبيان.

وفي بيان لاحق، قالت أنّه:”تبيّن مع الانتهاء من أعمال التشخيص على أنّ المرحوم ضحية حادث الطرق هو إبن مدينة الطيبه الشاب المرحوم ” محمد جبارة” والبالغ بوفاته نحو 26 عامًا- له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان”.

tnIMG-20160402-WA0121

tnIMG-20160402-WA0120

‫10 تعليقات

  1. انا لله وانا اليه راجعون
    رحمه الله واسكنه فسيح جناته وألهم اهله وذويه الصبر والسلوان ولهم من بعده طول البقاء
    طلبنا له الرحمة ونحن بالعمرة

  2. يا الله لياتو شب صغير حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحمو ويصبر اهلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى