3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتقارير

سبع جرائم اطلاق نار خلال 24 ساعة في قلنسوة والطيبة

تزايد في حوادث اطلاق النار في الاونة الاخيرة في المثلث، سبع جرائم اطلاق نار خلال24 ساعة في قلنسوة والطيبة من تحت يد الشرطة.

IMG-20160314-WA0024

حالة من القلق، تسود المواطنين، في مدينتي قلنسوة والطيبة، عقب تزايد جرائم اطلاق النار المتزايدة في الآونة الاخيرة بشكل كبير، وقد سُجل خلال الا24 ساعة الاخيرة في مدينة الطيبة وقلنسوة سبعة حوادث اطلاق نار على بيوت، وفي مدينة قلنسوة، ليلة الاحد الماضي، حصلت اربعة حوادث اطلاق نار على بيوت في المدينة، وفي ظهيرة يوم الاحد، اطلق مجهولون النار صوب بيت في مدينة الطيبة، وفي الليلة الماضية، اطلق مجهولون النار على سيارة في مدينة قلنسوة. وتزامنا في الوقت تم اطلاق النار على بيت في مدينة الطيبة.

وجدير بالذكر الى هذه اللحظة، ان الشرطة لم تعتقل اي مشتبه على خلفيات اطلاق النار في اليوم الاخير. كما ويشار الى ان جرائم اطلاق النار، ارتفعت وتيرتها في المثلث، بشكل كبير، وفي الاسبوع المنصرم في مدينة الطيرة، اصيب ستة اشخاص بثلاثة حوادث منفصلة، احداها لامرأة في الخمسينات من عمرها اصابة خطيرة.

 غضب عرام يعم على المواطنين في المثلث، عقب انتشار السلاح غير المرخص، والذي اصبح يهدد الامن والامان في القرى والبلدات، في ظل تهاون الشرطة بكل ما يتعلق في مكافحة العنف والجريمة في المثلث، بحيث يتهم المواطنين الشرطة بانها مكتوفة الايدي حيال المجرمين، الذين يهددون امن المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *