أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

خاص بالطيبة نت – مشاركة خجولة في وضع الاكليل على نصب الشهيد رافت زهيري، وسط غياب النواب العرب

لجان شعبية واعضاء لجنة المتابعة، ونواب كنيست، يشاركون في احياء ذكرى شهداء يوم الارض ووضع الاكاليل على اضرحة الشهداء في البطوف والشمال، وزيارة عائلاتهم كذلك المشاركة في المسيرات التي نظمت في البلاد، فيما لم يشاركوا  في وضع الاكاليل على ضريح الشهيد البطل رأفت زهيري !.

tnIMG-20160330-WA0392
خاص بموقع “الطيبة نت” – بالرغم من نجاح اضراب يوم الارض في مدينة الطيبة، الا ان المشاركة في احياء ذكرى الشهيد رافت زهيري ابن مخيم نور شمس، والذي سقط شهيدا في يوم الارض كانت هزيلة وخجولة، حيث لم تتعد ال 35 شخصا من ابناء المدينة بالرغم من قيام جبهة الطيبة بالدعوة لها.

ومن جهة فان لجان شعبية واعضاء لجنة المتابعة، ونواب كنيست، شاركوا اليوم  في احياء ذكرى شهداء يوم الارض ووضع الاكاليل على اضرحة الشهداء في البطوف والشمال،  وزيارة عائلاتهم كذلك المشاركة في المسيرات التي نظمت هناك، ففي سخنين تم تخليد ذكرى كل من الشهداء  رجا أبو ريا وخضر خلايلة وخديجة شواهنة وشيخة أبو صالح، وفي مدينة عرابة احيوا ذكرى الشهيد خير ياسين وفي كفر كنا ذكرى الشهيد محسن، بينما في مدينة الطيبة لم يشارك احد من نواب الكنيست في وضع الاكاليل على ضريح الشهيد البطل رأفت زهيري ولا حتى زيارة عائلته في مخيم نور شمس، لا هذا العام ولا في الاعوام التي مضت، الامر الذي اثار تساؤلات عديدة التي وصلت الى موقع “الطيبة نت” عبر البريد الالكتروني.

مواطن طيباوي: عدم المشاركة في احياء ذكرى الزهيري امر مخجل

مواطن من الطيبة كتب في رسالته:” اليوم شاهدنا نواب الكنيست العرب يشاركون في مسيرات ومهرجانات ووضع اكاليل على اضرحة شهداء بمناسبة ذكرى يوم الارض، بينما في مدينة الطيبة لم نر مشاركة واسعة من قبل المواطنين ولا حتى من نواب الكنيست، ووصل عدد المشاركين الى 40 شخصا فقط، وهذا مؤسف للغاية ويشير الى ان هنالك اهمال وعدم اهتمام في احياء هذه المناسبة كما يجب، ففي العام الماضي شهدت الطيبة مسيرة بمشاركة المئات، بينما هذا العام لم تطرح هذه الفكرة وفي بلدات اخرى نظمت مسيرات في ساعات الصباح وكان لها اصداء ايجابية وانعكاسات على ارض الواقع”.

tnIMG-20160330-WA0401

وضع اكليل من الزهور باسم المحامي شعاع منصور مصاروة

جدير بالذكر ان اعضاء بلدية الطيبة شاركوا اليوم بوضع اكليل الزهور على ضريح الشهيد رافت زهيري، والغريب في الامر ان الاكليل سجل عليه اسم المحامي شعاع منصور مصاروة وليس بلدية الطيبة كما هو متبع لدى كل سلطة محلية شاركت في هذه المناسبة، مع ان نفقة تجهيز الاكليل هي على حساب البلدية، وعليه كان من المفروض ان يكتب باسم بلدية الطيبة وليس رئيسها، ولو نظرنا الى اكليل الجبهة لراينا انه سجل عليه اسم جبهة الطيبة وليس على اسم احد المسؤولين في الجبهة.

تعقيب المتابعة
هذا وقد حاولنا الاتصال برئيس لجنة المتابعة محمد بركة للحصول على تعقيب الا انه لم يتسنى لنا التواصل معه، وفي حال وصول اي تعقيب من طرفه فسنقوم بنشره بالسرعة الممكنة.

موقع “الطيبة نت” يتعهد بنشر  اي تعقيب من اي جهة لها علاقة بالامر.

tnIMG-20160330-WA0379

tnIMG-20160330-WA0392

tnIMG-20160330-WA0393

tnIMG-20160330-WA0394

tnIMG-20160330-WA0395

tnIMG-20160330-WA0396

tnIMG-20160330-WA0397

tnIMG-20160330-WA0398

tnIMG-20160330-WA0399

tnIMG-20160330-WA0400

tnIMG-20160330-WA0401

tnIMG-20160330-WA0354

‫9 تعليقات

  1. يوم الارض الحقيقي هو ان لا نبيع الارض للغرباء ويكفي اضعاف الطيبه من الداخل:
    1- بيع بيوت قديمه للغرباء وعادة اخلاقهم غير عاليه
    2- تاجير بيوت في العمارات لعائلات مهدومه من خارج الطيبه
    3-منطقة الدير اقل من مخيم لاجئين
    4-لا نريد حيا جديدا للغرباء غرب الطيبه
    5-يجب ادانة كل من يبيع ارضه لغير الطيباويين وعدم مشاركته اي فرح او طرح

  2. للملعلقه طيباويه اولا كبل ما ننتقد لازم نفهم الشغل الي بطريق مدرسه عمال مش تابع للبلديه تابع لشركه الكهرباء وبتقدري تسالي وتعرفي . شغله ثانيه شو دخل الرءيس باطلاق النيران بلشوراع اذا في ناس همج شو يعمل الرءيس هل تريبه الناس شغل الرءيس بلنسبه للتعينات اذكري اسامي الي تعينو وبشتغلوش تا نعرفهم ولا هو صف حكي يا ريت نبكا مره وحده مع بعض بس وشكرا

  3. السلام عليكم
    الرئيس المحترم خيبة بعد خيبه وتراجع رهيب في احوال البلده ويلي ما بيشوف بالغربال بيكون اعمى
    بس شوفوني يا ناس كاميرات وتصوير وبنبدا شغل بنتركه بالنص مثل الشغل العالق في الرصيف بطريق عمال التكنولوجيه حوالي اسبوعين والبالات في الشارع وحجارة الرصيف مخلعه والرمل بيدخل فتحات تصريف الماء !!!!!!
    عدنا للبناء غير المرخص من شرفات وتوسيع بيوت وبناء محال تجاريه في الفسحات امام البيوت ومين يلي بيتجرؤوا اتباع الرئس طبعا ولسه ياما
    عدنا لاطلاق الرصاص المكثف في كل ليله تقريبا لان الرئيس ابن البلد
    عدنا للمحسوبيات وتوظيف كل من هب ودب وفي ناس ما مفهوم
    شو عملهم في البلديه “زيادة عدد ”
    عدنا الى حارتي وحارتك وغيره
    يا رئيس افق من سباتك ام انه هدفك حققته والكرسي استلمته
    المقولات التي تصدرها ما عادت ترن في اذان الناس لان الصورة بدات تتضح هناك فشل في ادارة البلد واضح والله يستر من الجاي

  4. فشل ذريع في احياء يوم الارض بالطيبة سببه الاداره واللجنة الشعبية والاحزاب الخاملة اما بالنسبة للبلدية فالبلدية تدار على يد ١١٠٠٠ رئيس وملك واحد و١٥ مصور

  5. “خليكم واقعيين” إن الارض لله يورثها من يشاء.
    ارجعوا الى الله ترجع لكم الاراضي….

  6. لو ما علقتي يا تالا كان افضل ،، لماذا هل كل الاراضي المغتصبه تابعه لسخنين اومناطق الشمال ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *