5أخبار الطيبةالأخبار العاجلةتسويق

حوار خاص مع مرفت جبالي حول “أكاديمية الرواد” المختصة بالشريعة الاسلامية والتنمية البشرية

في حوار مع السيدة مرفت جبالي من مدينة الطيبة، تحدثت جبالي عن “أكاديمية الرواد”، التي من المزمع افتتاحها يوم 05.03.2016، في مدينة الطيبة، والتي تختص في شؤون الشريعة الاسلامية ودمجها مع التنمية البشرية والتدريب.

صرحت  السيدة مرفت جبالي ( ام شادي ) من مدينة الطيبة، بانه قريبا يتم افتتاح  “أكاديمية الرواد” المختصة في موضوع الشريعة الاسلامية، وتدمج بين تنمية بشرية، ودورات تدريبية لتطوير المهارات لدى الطلاب، وتغيير سلوكيات وانماط سوية، لبناء شاب يقود مجتمعا.

هذا وقالت السيدة مرفت جبالي في حديثها لمراسل موقع “الطيبة نت”، ان “الكلية تخدم جميع الاجيال، صغارا وكبارا، اذ ان البرنامج الاول “قادرة المستقبل يخدم شريحة الطلاب من الصف الول حتى الصف الرابع، ويشمل مواد التعليم دورة أولى في احكام التجويد والعقيدة الإسلامية”.

وتابع:” والبرنامج الثاني “رواد الغد” برنامج يخدم الطلاب من الصف الرابع الى الصف التاسع، يتعلم خلاله فصول تعليمية عادية بالاضافة الى الشريعة الاسلامية”.

مضيفة حول البرنامج الثالث :” البرنامج الثالث هو برنامج “القيادة الشبابية” وهو عبارة عن دورات في القيادة المتميزة وصناعة الابداع، يخدم الطلاب من الصف السابع وحتى الصف الحادي عشر”.

نترككم مع هذا الحوار الخاص مع السيدة مرفت جبالي…

روابط ذات صلة:

بدء التسجيل لـ “اكاديمية الرواد” شريعة، تنمية وتدريب، سارعوا ولا تترددوا!

tnUntitled-1

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *