2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حملة اعتقالات في المثلث على خلفية احداث العنف الأخيرة

شرطة الطيبة “كدما” تعتقل سبعة مشتبهين، على خلفية احداث العنف في الأسبوع الاخير في مدينة الطيرة والطيبة وقلنسوة، بحيث سُجلت اكثر من سبعة جرائم اطلاق نار في حوادث منفصلة، واصابة اشخاص والتسبب بأضرار في الأملاك، والتي سببت هرعاً لدى السكان، وقلقا حيال تلك الاعمال.

1 (201)
اعتقلت شرطة الطيبة “كدما” يوم امس وصباح اليوم، سبعة مشتبهين، على خلفية احداث العنف في الأسبوع الاخير في مدينة الطيرة والطيبة وقلنسوة، بحيث سُجلت اكثر من سبعة جرائم اطلاق نار في حوادث منفصلة، واصابة اشخاص والتسبب بأضرار في الأملاك، والتي سببت هرعاً لدى السكان، وقلقا حيال تلك الاعمال.

واعتقلت الشرطة يوم امس وصباح اليوم، أربعة مشتبهين من مدينة الطيرة في العشرينات من اعمارهم، بشبهة اطلاق النار على سيدة يوم الاحد الماضي في تاريخ 06.03 واصابتها بجروح خطيرة نقلت على اثرها الى المستشفى، وتنسب اليهم الشرطة في لائحة الادعاء، لمشتبهين، شبهة اطلاق النار والتسبب بإصابة بعمد، والتآمر لتنفيذ جريمة، ولمشتبه اخر، تنسب له شبهة المساعدة في الجريمة والتآمر لتنفيذ جريمة، والمشتبه الأخير، تنسب له شبهة تشويش إجراءات قانونية وعرقلة عمل الشرطة، بينما شرعت باعتقال المشتبهين. وقد مددت المحكمة اعتقال، مشتبهين، حتى يوم الاحد القادم، ومشتبهين اخرين حتى يوم الخميس القادم.

وفي حادثة أخرى، اعتقلت الشرطة، ليلة امس، مشتبها فيه من مدينة الطيبة، يبلغ من العمر 52 عاما، بشبهة اطلاق النار على بيت في المدينة، يوم الاحد الماضي، والتسبب بأضرار، وقد مددت المحكمة اعتقاله، حتى يوم الخميس القادم على ذمة التحقيق، وتنسب اليه الشرطة شبهة اطلاق النار في أماكن سكنية.

وعلى خلفية احداث جرائم اطلاق النار في قلنسوة، اعتقلت الشرطة، يوم امس، مشتبهين من المدينة في العشرينات من عمرهما، بشبهة اطلاق النار على بيت في المدينة، والتسبب بأضرار، وتنسب لهم الشرطة في لائحة الادعاء، شبهة اطلاق النار في أماكن سكنية، واستعمال السلاح. كما وتم تمديد اعتقالهم حتى يوم الخميس القادم على ذمة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *