أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

والدة زوجة المرحوم سند: يدهشنا صمت المسؤولين وتهميش قضيتنا

عائلة زوجة المرحوم سند حاج يحيى (عائلة بوجي من القدس) بكافة اطيافها تساند عائلة واهل الفقيد المرحوم سند من آل حاج يحيى، وازرتها بتقديم التعازي وتطييب الخاطر ومواساتهم، ووضع حد للاشاعات التي روجها البعض في الاونة الاخيرة، بعد مقتل المرحوم سند حاج يحيى برصاص الشرطة.

tnIMG-20160306-WA0034

ساندت  عائلة زوجة المرحوم سند حاج يحيى (عائلة بوجي من القدس) بكافة اطيافها  مساء يوم امس السبت، عائلة واهل الفقيد المرحوم سند من آل حاج يحيى، وازرتها بتقديم التعازي وتطييب الخاطر ومواساتهم، ووضع حد للاشاعات التي روجها البعض في الاونة الاخيرة، بعد مقتل المرحوم سند حاج يحيى برصاص الشرطة.

كما وتؤكد العائلة ” بوجي” انها تقف قلبا وقالبا مع عائلة المرحوم في المصيبة التي ألمت بالعائلتين، وتطالب العائلة من المسؤولين بفتح ملف التحقيق الفوري من اجل التحقيق بحيثيات و ملابسات حادثة القتل التي وصفتها العائلتين “اعدام بدم بارد”.

واعربت العائلتان عن دهشتها  من صمت الاهالي والمسؤولين في الطيبة على هذه الجريمة البشعة، بعد ان حرمت الشرطة الزوجة من زوجها والطفل بعمر الاشهر وجنين في الطريق، من والده الذي لم يلبث ان يعيه .

وقال عم زوجة المرحوم، ابو مراد بوجي:” جئنا الى الطيبة من اجل مواساة عائلة الفقيد وايضا الوقوف الى جانب بيت ارملة المرحوم، ومن هنا نقول اننا معهم قلبا وروحا في هذه المصيبة التي المت بالعائلتين، ونطالب من المسؤولين في الطيبة والمجتمع العربي، الوقوف بجانب العائلتين، وفتح تحقيق فوري في الحادثة، وعلى الاهالي في الطيبة عدم السكوت عن هذه الجريمة”.

وتحدثت والدة زوجة المرحوم وقالت:” نستغرب من الصمت الرهيب الذي ساد الطيبة بدءا  من مسؤولين ومن بلدية الطيبة ونواب الكنيست العرب، ونحن مستاؤون جدا من لجنة المتابعة التي لم تأت الى بيتنا حتى الآن لتستنكر وتشجب وحتى المواساة  وتتفقد اوضاع العائلة والارملة المصابة. ونطالب منهم الاهتمام والوقوف وقفة جدية مع العائلتين، وتنظيم مسيرة من بيت المرحوم لمكان الحادثة ويشارك بها جميع اهل الطيبة، ونطالب ايضا بفتح تحقيق مع الشرطة يطلع عليه العائلة والمسؤولين، بكيفية واسباب قتل المرحوم بدم بارد، وبمعاقبة مرتكبي الجريمة، لارجاع حق ابنتنا الأرملة، وحق عائلة المرحوم. هذه الجريمة يجب الا تمر مر الكرام وكفي للصمت، لانها لن تكون الاخيرة اذا ما صمت اهل الطيبة عنها”.

tnIMG-20160306-WA0031

tnIMG-20160306-WA0032

tnIMG-20160306-WA0033

tnIMG-20160306-WA0035

tnIMG-20160306-WA0036

tnIMG-20160306-WA0037

‫5 تعليقات

  1. اضم صوتي الى اصوات العاءلتين الكريمتين .الخزي والعار لاعضاء الكتيست العرب وللجنة المتابعة .اقل شيء يمكن عمله هو تنظيم مظاهرة امام محطة الشرطة لكي نعبر عن سخطنا وقرفنا من الجريمة النكراء .

  2. لازم كلنا نطالب بازالة البسطات عن الارصفه
    ونطالب معاقبة تجار المخدرات
    ونطالب الشرطه ضبط النظام والعربده على الشوارع والارصفه

  3. انا ايضا استغرب من الناس والاحزاب.. ليش لحد الان ساكتين ومتكتفين وواقفين بس تتفرجو… وين النخوة؟ وين الشهامة؟ وين الكرامة العربية؟ اصحو يا عرب.. بيكفي نوم ومرض… قلتو بدكم تعملو اضراب… وين هو.. مشفناش اشي!!!!

  4. لو انهم بقدروا يوخذوا حق المرحوم سند كان زمان اخذوا حق امير مصاروه والي قبله كمان البلديه اكيد بتعمل ومش بس البلديه اعضاء الكنيست كمان عبد الحكيم حاج يحيى واحمد الطيبي وغيرهم ولكن كل هذا على الفاضي مهو معروف انو اكيد الشرطه تلفلف كل القصه ولا كأنو صار اشي احنا العرب هيك مهمشين بهاي الدوله للاسف الشديد دايما حق العرب ضائع بهاي الدولة ما النا غير رب العالمين.
    مع احر التعازي لاهل الفقيد الله يرحمه وبجعل مثواه الجنة ويصبركم

  5. للاسف اتهام اهل الطببة والمسؤولين هو ادعاء غير مسؤول اذ ان اهل الطيبة حزنوا كثيرا على الفقيد وغضبوا كثيرا على الشرطة والافضل بدل التحريض على اهل الطببة ان تتجه العائلتان الى القضاء وعدم التنازل عن القضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى