3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

سامر عازم:” هبوعيل شباب الطيبة يمر باوقات حرجة ونناشد مساندتنا يوم الثلاثاء امام الطيرة‎

سامر عازم كابتن هبوعيل شباب الطيبة، يناشد الجمهور الطيباوي لدعم الفريق، خاصة وان الفريق يمر في لحظات حرجة، من شأنها ان تقرر مصير الفريق في الايام القريبة، ويناشد الجمهور بالحضور يوم الثلاثاء القادم، لدعم الفريق الطيباوي في ديربي المثلث امام فريق ابناء الطيرة الشقيق في تمام الساعة الثالثة والنصف.

tnIMG_2841

صرح كابتن فريق هبوعيل شباب الطيبة في كرة القدم لموقع “الطيبة نت” مساء اليوم، ان الفريق الطيباوي يمر في لحظات عصيبة وهو بحاجة الى دعم الجهور الطيباوي ليسانده في صراع البقاء في دوري الدرجة الثانية، بحيث سيلعب الفريق الطيباوي يوم الثلاثاء القادم مع الفريق الشقيق من الطيرة في ديربي المثلث، وتنتظره مباريات صعبة في الاسابيع القادمة، من شأنها ان تقرر مصير الفريق.

 وقال اللاعب سامر عازم كابتن الفريق الطيباوي لمراسل الطيبة نت:” ان الفريق يمر في لحظات حرجة، وهو بحاجة الى كل نقطة في صراع البقاء في دوري الدرجة الثانية.

اضاف عازم:” رغم الاصابات التي المت بالفريق، والعقوبات التي وقعت على اللاعبين في الفترة الاخيرة، الا ان الفريق يملك كادر من اللاعبين من شأنه ان يسد الفراغ في الثغرات في التشكيلة الاساسية للفريق.

وتابع:” باسمي وباسم الفريق واللاعبين، نعتذر من لجمهور الطيباوي، على الحادثة التي حصلت في المباراة الاخيرة. وهذا يحصل في جميع الفرق، والان كل شيء على ما يرام، لكننا بحاجة لدعم معنوي من الجمهور الطيباوي الذي اثبت انه لن ولم يتخلى عن فريق بلده، في اوقات الشداد.

واختتم:” لحسن حظنا اننا نملك رصيد جيد مع الفريق الطيراوي، رغم ان الفريق يُنافس على الصعود الا ان لهذه المباراة قوانين خاصة من شأنها ان تلب الموازين على ارضية الملعب، ونحن من هنا نتمنى للفريق الطيراوي ان يصعد الى دوري الدرجة الاولى، لأنه فريق يستحق ذلك، وبنفس الوقت سوف نُحارب لفريقنا كي نبقى في الدوري. ومرة اخرى اتوجه الى جمهور الفريق الطيباوي، ان يدعمنا معنويا في المباريات القادمة، ويوم الثلاثاء القادم، سوف نلعب مباراة ديربي امام الفريق الشقيق من الطيرة في تمام الساعة الربعة والنصف في ملعب الطيرة البلدي. وفي النهاية من لا يشكر الناس لا يشكر الله،  نشكر ئيس بلدية الطيبة شعاع منصور والاخ علا عز على دعمهم السخي للفريق من اجل ان يبقى متين في هذا الدوري.

تعليق واحد

  1. كل جمهور الطيبه مدعو لحضور المباراه يوم الثلاثاء في الطيره الساعه الرابعه والنصف. يلا طيبة بس فوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى