2أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

احمد جبارين: لم نرشح اي شخص وما يطلقه هاني منصور عاري عن الصحة.. سعينا الى توحيد الصفوف بدا منذ شهور

نائب رئيس الاتحاد القطري لاولياء امور الطلاب العرب السيد احمد جبارين من المشيرفة -طلعة عارة، يؤكد ان التصريحات التي اطلقها السيد هاني منصور عضو الاتحاد القطري والناطق بلسانه، عارية عن الصحة ولا تمت بالواقع والحقيقة باي صلة، وان الاتحاد لم يرشح اي شخص مشيرا ان مؤتمر غدا سينتخب لجنة تحضيرية لاختيار كيفية اجراء الانتخابات، لاختيار ئيس ولجان الاتحاد.

1
نائب رئيس الاتحاد القطري لاولياء امور الطلاب العرب

اعرب الاتحاد القطري لاولياء امور الطلاب العربي في الداخل الفلسطيني عن استكاره الشديد للهجمة التي تعرض لها نهار اليوم من قبل اعضاء في الاتحاد ذاته.

لم تمش الامور بحسب اهوائه فقاطع الاتحاد

وقال نائب رئيس الاتحاد القطري لاولياء امور الطلاب العرب السيد احمد جبارين من المشيرفة -طلعة عارة:” كان لنا لقاء مع علي بلبل رئيس لجنة أولياء أمور الطلبة المحلية في باقة الغربية، قبل يومين، كذلك اليوم مع رئيس لجنة أولياء أمور الطلبة في الطيبة الشيخ جواد مصاروة، وبالنسبة للاخ هاني منصور الذي كان موجدا منا، ونحن فخورون بوجوده معنا، لكن للاسف الشديد، عندما يصل الانسان الى مرحلة بان لا تمشي الامور بحسب اهوائه، يقاطع الاتحاد وصار يخرج بهجوم على الاتحاد”.

يقول امورا عارية عن الصحة

واضاف:” الاخ هاني يقول امورا عارية عن الصحة،  بان سكرتيرة احد اعضاء الاتحاد تطلب من المدعوين انتخاب شخص معين، وان ذلك برعاية لجنة المتابعة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، هذا الامر ليس له اي صلة بالواقع وهو يعرف الحقيقة، ويقول العكس”.

نسعى الى عمل جماعي يؤلف بيننا كاقلية فلسطينية

ومضى يقول:” ان كل الحديث الذي قاله الاخ هاني منصور، لا يمت الواقع والحقيقة باي صلة، نحن اليوم مجموعة متطوعة تعمل لوجه الله تعالى، ولا يوجد لدينا اي مصلحة لاستثناء اي انسان، الا بالعكس نسعى الى عمل جماعي يؤلف بيننا كاقلية فلسطينية في الداخل ونكون تحت اطار واحد وهو الاتحاد القطري، ان الاتحاد القطري قام منذ عام 1992، وقائم لليوم وحتى لو في تقصير ما، لا يتوجد اقامة مجموعة غير منتخبة”.

اجتمعنا مع المنتدى القطري ودعيناهم الى الدخول بالاتحاد

وذكر ايضا:” وقد اجتمعنا مع المنتدى القطري ودعيناهم الى الدخول بالاتحاد، وكان هذا قبل اكثر من رابعة اشهر، ودعينا اعضاء المنتدى الدخول الى الاتحاد، وكان شاهد على هذا الموضوع رئيس اللجنة المحلية ام الفحم، وهو الذي نسق بيننا وجلسنا مع عمادن مروان، وسعيد يونس، وعرضنا عليهم الدخول والمشاركة بالانتخابات بشكل ديمقراطي”.

اعضاء المنتدى القطري مدعوون للمشاركة وتمثيل اللجان

وتابع:” ان الاتجاه بالتنسيق مع لجنة المتابعة، ان يكون غدا ليس يوما انتخابيا انما انتخاب لجنة تخضيرية، وكل شخص مدعو لاشتراك فيها واعضاء المنتدى القطري مدعوون للمشاركة وتمثيل اللجان”.

لان الاتحاد لم يأخذ برأيه بقضية المدارس الاهلية

واكمل:” الاخ هاني كان شاهدا على تكريب البيت الداخلي وتركيب الدستور، وشاركنا بالانتخابات وكان احدي المهم الملقاة عليه تركيز موضوع الدستور، وكان عضوا فعالا، وللاسف اليوم يطلق امورا عارية عن الصحة، ذلك فقط لان الاتحاد لم يأخذ برأيه، بالنسبة لقضية المدارس الاهلية، وسعى الاتحاد الى مناصرة والتضامن مع المدارس الاهلية”.

اما حول الاجتماع الذي عقده جبارين مع رئيس لجنة أولياء أمور الطلبة في الطيبة الشيخ جواد مصاروة،، قال جبارين:” لقد اجتمعنا مع الاخ جواد وشرحنا الخطوات التي نفذها الاتحاد في سبيل وحدة الصف وبناء جسم واحد يمثل لجان اولياء امور الطلاب العرب، وقال الشيخ جواد بانه سيجري مشاوراته مع بقية اعضاء اللجنة المركزية في الطيبة”.

هذا وتطرق جبارين في سياق حديثه الى مؤتمر الاتحاد الذي يعقد غدا في مدينة ام الفحم، قائلا:”  غدا لن تجري انتخابات اختيار رئيس او لجان مالية وغيرها انما اقامة لجنة تحضيرية تعمل التحضير للانتخابات واختيار كيفية اجراء الانتخابات، وليس هنالك اي شخص طلب ترشيح اي شخص، وكل انسان يرى نفسه جديرا يمكنه الترشح”.

وكان هاني منصور عضو الاتحاد القطري والناطق بلسانه أعرب عن رفضه واستنكاره لما يدور داخل الاتحاد القطري معتبرا هذه الانتخابات غير قانونيّة وتتعارض مع دستور الاتحاد، مدعيا بان  هنالك خطوات مرفوضة وتتعارض مع قوانين وتعليمات الاتحاد القطري، قائلا:” فقد قام أحد أفراد الاتحاد بواسطة سكرتيرته الخاصّة بدعوة جميع ممثلي المدارس للمؤتمر الذي سيقام يوم غد السبت بحسب أهوائه وكما يحلوا له، ولم يستكفي في هذا الأمر بل طلبت السكرتيرة المدعوين انتخاب الشخص المذكور للرئاسة، وكل ذلك برعاية لجنة المتابعة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية”.

روابط ذات صلة:

مصادر: احتمال تاجيل انتخابات الاتحاد القطري…منصور: طريقة الانتخابات غير قانونية ويجب وقف هذه المهزلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *