أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور والشيخ رائد صلاح يبدآن حملة إعادة بناء البيت مجدَدَا

الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية ورئيس لجنة “الحريات”، يحل ضيفا، على ديوان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور.

tnIMG-20160125-WA0060

عمم مكتب رئيس بلدية الطيبة بيانا، جاء فيه: حل ضيفا ظهر اليوم على ديوان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور الشيخ رائد صلاح وقد قاما الاثنين بجولة تفقدية لمكان الهدم ولعائلة أصحاب البيت على رأسهم السيد إبراهيم زبارقة، وكان الشيخ رائد صلاح أوّل المتبرعين بمبلغ خمسين ألف شاقل سيودع في حساب العائلة ضمن حملة “حقي أن يكون لي بيت كغيري” التي أعلنت عنها بلدية الطيبة بالتعاون مع اللجنة الشعبية في قلنسوة وحركة النهضة الشبابية، حملة تهدف لجمع التبرعات لمساعدة وإعانة عائلة أصحاب البيت الذي طالته أنياب الغطرسة ونهشته ضاربة عرض الحائط كل الجهود، وفي جميع المسارات، لوقف أوامر الهدم في المنطقة المذكورة، ولإعادة بناء البيت مجددا بعد استصدار كل التراخيص القانونية اللازمة طبعا، ليغيب ونُغيّب شبح الهدم عنه وعن غيره مرة وللأبد.

الشيخ رائد صلاح أعرب عن تعاطفه الشديد مع العائلة، مؤكدا أن هذه سياسة مبرمجة ترمي لاقتلاع المواطن العربي من أرضه ووطنه.

 أمّا رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور فقد شكر بدروه الشيخ رائد صلاح على هذا الدعم والتبرع السخي للعائلة وقد علق في تصريح سابق هذا الشأن قائلا: “هذا واجبنا الانساني، الديني والأخلاقي تجاه العائلة التي هدمت آليات الغطرسة والبطش بيتهم. نحن سنقوم بإعادة بناء البيت مجددا بعد استصدار كل التراخيص القانونية اللازمة إن شاء الله، لنبعد مرة وللأبد شبح أوامر الهدم عن البيت المذكور وكل البيوت المهددة بالهدم. هذا البيت بيتي، واجبي وسأكون أول المتبرعين، فكلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته. هذا البيت بيت الجميع وكلنا مجنّدون لإعانة وتقديم المساعدة لأصحابه. كما أهيب بأئمة المساجد تخصيص خطبة يوم الجمعة للحث على جمع التبرعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *