أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اختيار الشيخ جواد مصاروة رئيسا للجنة اولياء امور الطلبة في ثانوية عتيد الطيبة

لجنة اولياء امور الطلبة في ثانوية “عتيد” الطيبة، تنتخب  الشيخ جواد مصاروة، رئيسا لها.

tn1
جرت صباح اليوم السبت انتخابات لرئاسة لجنة اولياء امور الطلبة في ثانوية عتيد الطيبة، التي انتهت بفوز الشيخ جواد مصاروة.
وقد شارك في الانتخابات 30 شخصا من اللجان الصفية، وتنافس على منصب رئيس اللجنة كل من الشيخ جواد مصاروة والمحامي محمد امين طيبي، حيث حصل مصاروة على 19 صوتا، فيما حاز الطيبي على 11 صوتا.

كما وفازت ربوة برانسي بمنصب نائبة رئيس اللجنة، حيث تغلبت على منافسها المحامي محمد امين طيبي، فيما تم تعيين عبد اللطيف مصاروة سكرتيرا للجنة.

وقال الشيخ جواد مصاروة :” الحمد لله رب العالمين ان الانتخابات جرت على قدم وساق، وسنعمل باذن الله على اعداد برنامج عمل مهني كي ننهض بالمسبرة التربوية لضمان نجاح الطلاب والطالبات والطاقم التدريسي”.

‫7 تعليقات

  1. ممنوع معلم من المدرسه يعطي دروس خصوصيه لطلاب ويحطلهم مجين مليح

  2. الف الف مبروك لك منا شيخ جواد ، حملك ثقيل جداً ولن يهدأ لك بال الا اذا مشت الأمور على اكمل وجه وحسب القانون ، أعانك الله ، كلنا ثقه انك تستطيع وبجداره إنجاز الكثير لمصلحة أبنائنا ، الأخت ربوه برانسي مبروك النيابه ، نتمنى ان تعملا معا للنهوض بأهم مدرسه بالطيبه
    للأستاذ المربي مدير المدرسه المحترم ، نصيحه من اخت بالله ان تقبل النتيجة ًتعملوا سويا للمصلحه العامه
    للأخ محمد امين طيبي ، الخيره بما اختاره الله ، اترك مساحه لمن يرغبون ولديهم القدرة الكافيه لخوض تجربه تتطلب جهد تعب وقت وإخلاص في العمل
    بالنجاح للجميع

  3. حملك ثقيل يا شيخ
    1- يجب تقليل عدد الطلاب بالصف
    2-تقليل عدد الطلاب في مجموعات التخصص
    3-ضبط نظام الدوام وغيابات المعلمين
    4- رفع البجروت

  4. מעניין יא סידנא אלשיך, האם תשבית את הלימודים כאשר העירייה לא תעשה את תפקידה בצורה נכונה???

  5. مبروك ونرجو لك النجاح في معالجة الأمور الكثيرة عدم قيام المعلمين بالمطلوب منهم حسب العوز والضور والقيام بحصص الخصخصة والمكوث والامضاء وعدم امضاء الواحد مكان الآخر وعدم العمل في اكثر من مكان عمل ومن مدرسة على حساب المدرسة الام وعدم تشغيل المعلمين المتقاعدين مبكراً بسبب التاكل والسحق الذي اصابهم وخرجوا بسببه للتقاعد المبكر البعض منههم اعيد بأكثر من 905 من الوظيفة والبعض يعمل عمل سكرتارية ويحاسب على تدريج معلم والبعض منهم يعمل مكان معلمون متغيبون ومكان معلمات في اجازات ولادة والمعلمات والمعلمين خريجي الجامعات لايجدون عمل لهم افقرباء للمدير يعملون بوظائف إدارية والبعض من الاقرباء خرج للتقاعد واعيد للعمل كيف يحث هذا ! المدرسة مستمرة بإخراج الطلاب للرحلات وجمع النقود دجوم تقارير رسمية ودون مناقصات للمشتريات وللخدمات التي تكلف مئات الاف الشواقل ! المدرسة لايعرف احد اتلميزانية لها ومن يديرها وكم يدخل وكم يصرف !
    اخ جواد ابحث الأمور وعالجها بتمعن واحذر وابتعد عما قام به الاخرون بالبحث وراء مصالح أولادهم الغير اختيار الصفوف والتخصصات التي لايستحقها بعضهم !
    نسأل التوفيق لك ولمولجميع الأعضاء الجدد والذين سيكون الهدف من وجودهم مصلحة الطلاب جميع الطلاب دون اتتثناء ومصلحة المدرسة التي الكثير من معلميها يعملون في اكثر من مكان عمل على حساب العمل في المدرسة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *