أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

ابراهيم زبارقة: اتمنى ان يكون بيتي فداء لجميع البيوت… لا اتمنى هذا لاعدائي!

 السيد براهيم زباقة، من مدينة الطيبة، صاحب البيت الذي هدمته السلطات الاسرائيلية، يوم امس الاحد،  وشردت احد عشر نفرا من اطفال ونساء ومسنين، يصرح بان “ما حصل هو من عند الله، وان ايمانه بالله يزداد، وهو على يقين ان هدم البيت ما هو الا مصيبة عابرة”.

صرح السيد براهيم زباقة، من مدينة الطيبة، صاحب البيت الذي هدمته السلطات الاسرائيلية، يوم امس الاحد،  وشردت احد عشر نفرا من اطفال ونساء ومسنين، بان “ما حصل هو من عند الله، وان ايمانه بالله يزداد، وهو على يقين ان هدم البيت ما هو الا مصيبة عابرة”.

وقال السيد ابراهيم زبارقة في حيثه لمراسلنا:” ارجو ان يكونبيتي فداء، لجميع البيوت في الوسط العربي، وان شاء الله يكون اول بيت واخر بيت، وانا لا اتمنى لأي انسان ان يرى ما رايته البارحة، حتى اني لا اتمنى هذا لاعدائي، من يوم امس وحتى الان انا اشعر اني بكابوس لا ينتهي، لكن الامل والفرج في وجه الله ودائما موجود، وان الانسان المسلم الا يجب ان يستسلم، لان الله هو الوحيد الذي يمكنه ان يعوضني على ما رأيت”.

واضاف:” انا معنوياتي عاليا جدا، وانا على يقين بهة اهل الخير ان كل شيء سوف يصلح، وان الامر الذي كتبه الله لي لا يوجد هروب منه، وهذا كان قدر الله”.

وتابع بالقول:” الحمد لله ان انتهى الهدم   بهذا الشكل، ولم يصب أي انسان باذى، فبلطف من الله لم يتواجد الكثير من الناس في حينها، فلو كان لحصلت مواجهات ولكان اصيب بعض من الشباب، لكني لا اريد هذا، وبيتي هو فداء، عن كل قطرة دم كانت سوف تنزل. والعوض هو من الله”.

tnIMG-20160125-WA0024

tn7 (1)

tnIMG-20160124-WA0058

tnIMG-20160124-WA00311

تعليق واحد

  1. يعني الزبارقه وابو مطير وابو عجاج وقويدر والنصاصره فوق القانون؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *