3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ترقبوا في موقع “الطيبة نت” برنامج “ابداعات شبابية”

برنامج “ابداعات شبابية” برنامج يطل بكم هائل من الطاقات التي تسكن عقول او قلوب وايادي شبيبة وشباب من مدينة الطيبة، الذين لا يجدون اي اطار يتبناهم، ومن هنا نفتح المجال للمؤسسات المسؤولة الوقوف عند هذه القضية واعادة النظر في سلم اولوياتها. 

1234

يطلق موقع “الطيبة نت” مساء اليوم، برنامجا شبابيا حديثا، وهو عبارة عن لقاءات مع شباب من المجتمع الطباوي، يطرح على طاولة النقاش مواضيع تتعلق بالمواهب والهوايات التي يمارسها الشباب في ظل انعدام الاطر التي تحتويهم لتنمي هواياتهم، وتتبنى تطويرها.

كل ما يتعلق بطموحات الشبيبة الشباب

ويطرح البرنامج كل ما يتعلق بطموحات الشبيبة الشباب وتطلعاتهم المستقبلية والعمل على تطويرها، لتحقيق ذاتهم ونشر ابداعاتهم، وليلحقوا بالركب القطري والعالمي.

تفتقر مدينة الطيبة الى العديد من الأطر، ومنها ما طرح وما تكرر طرحه، واخرى لم يطرح للعيان، وهكذا دُفن الابداع وتحطمت الاحلام ولم يمارس او يطور المبدعون مواهبهم ، عائلات عديدة كان حلمها ان يرتقي ابناؤها بموهبتهم، لاعلى درجات الطموح، الذي يسوقهم الى عالم الفن والابداع، فممارسة وتنمية الموهبة والهواية هي حلم لا حدود له، وله ابعاد ايجابية تعود ثماره على بلدته ومجتمعه، بالنهوض الثقافي.

نفتح المجال للمؤسسات المسؤولة الوقوف عند هذه القضية

ويطل علينا هذا البرنامج بكم هائل من الطاقات التي تسكن عقول او قلوب وايادي شبيبة وشابات من مدينة الطيبة، الذين لا يجدون اي اطار يتبناهم، ومن هنا نفتح المجال للمؤسسات المسؤولة الوقوف عند هذه القضية واعادة النظر في  سلم اولوياتها.

برنامج “ابداعات شبابية” من تقديم الانسة جهاد ناشف، وباشراف واخراج مراسل موقع “الطيبة نت” الصحفي ضياء حاج يحيى.

كل شاب/ة في مدينة الطيبة مدعو للتحدث عن موهبته

ومن الجدير ذكره ان كل شاب/ة في مدينة الطيبة مدعو للتحدث عن موهبته، كذلك كل شباب/ة يمكنه المشاركة بتقديم اي حلقة، ويحاور اي شاب يدعوه للتحدث عن موهبته.

روابط ذات صلة:

تقرير: في الطيبة مواهب وهوايات تندثر لقلة الأطر والدعم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى