3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: “مهما يدمر برجع يتعمر… حملة من حقي أن يكون لي بيت كغيري، تنطلق”

اللجنة الشعبية في قلنسوة وحركة النهضة الشبابية وبلدية الطيبة، يطلقون حملة “من حقي أن يكون لي بيت كغيري” لجمع التبرعات لمساعدة وإعانة عائلة أصحاب المنزل الذي هدم يوم امس، الذي طالته أنياب الغطرسة ونهشته ضاربة عرض الحائط كل الجهود، وفي جميع المسارات، لوقف أوامر الهدم في المنطقة.

tnIMG-20160125-WA0024

اصدر مكتب رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، بيانا جاء فيه:” ايمنا منا بدورنا وواجبنا كسلطة، وايمانا منا بانتمائكم وقوة تعاطفكم ومشاعر التكافل الاجتماعي الجياشة بكم وتيمنا بقول رسولنا الكريم الصادق الأمين: “مَنْ نَفَّسَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا ، نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَإِنَّ اللَّهَ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَادَامَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ”. ولأن البيت بيتنا بيتكم بيت الجميع، ها هي، وبالتعاون مع اللجنة الشعبية في قلنسوة وحركة النهضة الشبابية وبلدية الطيبة، تبدأ وتنطلق حملة “من حقي أن يكون لي بيت كغيري” لجمع التبرعات لمساعدة وإعانة عائلة أصحاب البيت الذي طالته أنياب الغطرسة ونهشته ضاربة عرض الحائط كل الجهود، وفي جميع المسارات، لوقف أوامر الهدم في المنطقة المذكورة، ولإعادة بناء البيت مجددا الذي هُدم بعد استصدار كل التراخيص القانونية اللازمة طبعا، ليغيب ونُغيّب شبح الهدم عنه وعن غيره مرة وللأبد. ها نحن نهيب بكم أبناء الطيبة الكرام والقرى المجاورة مد يد العون والتبرع من خلال حساب البنك الخاص بعائلة أصحاب البيت وهو على النحو التالي: “بنك العمال فرع قلنسوة. رقم الحساب: “12-551-98406، فكلنا جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى”.

“هذا البيت بيتي، واجبي وأنا أول المتبرعين”

واضاف البيان:” رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور: “هذا واجبنا الانساني، الديني والأخلاقي تجاه العائلة التي هدمت آليات الغطرسة والبطش بيتهم. نحن سنقوم بإعادة بناء البيت مجددا بعد استصدار كل التراخيص القانونية اللازمة إن شاء الله، لنبعد مرة وللأبد شبح أوامر الهدم عن البيت المذكور وكل البيوت المهددة بالهدم. هذا البيت بيتي، واجبي وسأكون أول المتبرعين، فكلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته. هذا البيت بيت الجميع وكلنا مجنّدون لإعانة وتقديم المساعدة لأصحابه. كما أهيب بأئمة المساجد تخصيص خطبة يوم الجمعة للحث على جمع التبرعات”.”.

البيت بيت الجميع

 بلدية الطيبة
الرئيس المحامي شعاع مصاروة منصور

tnIMG-20160125-WA0023

tnIMG-20160125-WA0025

tnIMG-20160125-WA0034

تعليق واحد

  1. حان الوقت للعمل بجديه لاستصدار خارطه هيكليه تشمل الجميع من اجل منع الهدم بذرائع قانونيه وهميه …هذا دور البلديه ورئيسها الان ….فالتبرع جزء من عمل جماهيري من الواجب القيام به على كل فرد ..اما واجب البلديه لا نستطيع القيام به فليتك تفعل ….وكلي امل بان ترفع من شأن الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *