أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اللجنة للتنظيم توافق على فحص امكانية بناء مجمع سكني..مصاروة: اهنئ اهالي الطيبة واصحاب البيوت المهددة

اللجنة القطرية للتنظيم والبناء توافق على فحص المنطقة الغربية في مدينة الطيبة (شارع 6) غربي سهل الطيبة وشرقي قلنسوة، ذلك من اجل إقامة مجمع سكني على الاراضي المهددة بالهدم بمساحة 480 دنم، والذي من المتوقع اقامته في الفترة الزمنية القريبة، ليصل الى اكثر من 1400 وحدة سكنية، بعد جهود حثيثة من رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة والنائب الدكتور احمد الطيبي.

fgdf

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان ادارة اللجنة القطرية للتنظيم والبناء وافقت اليوم الخميس، على التوجه الذي بعثه المحامي شعاع منصور مصاروة رئيس بلدية الطيبة بالتعاون مع النائب د.احمد الطيبي للخارطة المرسومة لوضع حل تنظيمي للبيوت المهددة بالهدم غربي الطيبة، من اجل فحص امكانية اقامة مجمع سكني غربي الطيبة (غربي شارع6) في منطقة السهل بين مدينتي الطيبة وقلنسوة، على مساحة 480 دنم، والتي من المتوقع ان تصل الى 1400 وحدة سكنية في المنطقة.

وقال رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع مصاروة منصور في حديثه لمراسلنا:” اننا نهنئ اهالي الطيبة بهذا القرار المهم جدا، خاصة اصحاب البيوت المهددة بالهدم، واننا بدانا المشوار في الطريق الصحيح، ونريد ان نكمله معا، لنحتفل كلنا في بيوتهم التي كانت مهددة بالهدم، ان هناك سوف يُقام حي جديد.

واضاف:”  اناشد اهالي الحي البدوي وخاصة في هذه المنطقة بوقف اي بناء غير مرخص، فان اي بناء غير مرخص من شأنه ان يعيق الخارطة ويعرضها الى التجميد واصدار اوامر الهدم من جديد”.

الموافقة على طلب فحص للقطعة الغربية للطيبة كأفضلية للسكن من قبل لجنة التخطيط والبناء

وجاء في البيان:” ان اللجنة القطرية للتنظيم والبناء وافقت على طلب فحص للمنطقة  الغربية في سهل الطيبة (شارع 6) كأفضلية للبناء والسكن في المنطقة، وفي هذه الايام يتم فحصها على ايدي المختصين من اللجنة”.

وتابع البيان:” القطعة المذكورة هي غربي شارع 6، مساحتها 480 دنم، والتوقع التنظيمي للبناء لعدد وحدات السكن يصل الى نحو 1400 وحدة سكنية”.

ونوه البيان :” للتنويه ان الاعلان على مجمع ذو افضلية سكنية تتم عن طريق الحكومة، او لُجنة الوزراء التي وُكلت في القضية”.

קבלת-בקשה-לבחינת-מתחם-מועדף-לדיור-001

‫8 تعليقات

  1. سبحان الله ناس بتحب بس تحبط العزائم.
    انظبو احسنلكم.
    الي عنده كلمه خير يقولها والي معندوش يسكت.
    الزلمه ملوش شهرين في البلديه خفوا عنه شوي.
    عالقليله هسا بنشوف ورق وشايفين انه الزلمه نيته طيبه وبدو يشتغل وبكفي انه النا قرن تحت سيادة ناس ما بتخاف الله وحتى الورقه ما كنا نشوفها ناهيك عن اولاد البلد الي نهبوا الخضر واليابس ووصلونا للي وصلنا اله.

  2. سيادة الرئيس يا ريت تشتغل عكل البلد من شرق و الغرب والشمال والجنوب شو مع منطقة المزبله الشرقيه وملعب ابو الهوى الناس بتستنى بدها تبني يا ريت تلقي نظره عالمنطقه هناك من بعد اذنك

  3. اول ما قعد شهاع بشوف بس ورق فش اشي قسد التنفيذ بدي اشوف اشي بنعمل مش بس ورق شو بدي بالورقه انا اشي ينعمل قيد التنفيذ شوارع كيف ما هي المدارس كيف ما هي الاراضي كيف ما هني حابب اشوف اشي قيد التنفيذ فش اشي قيد التنفيذ بس ورق بتنحط على المواقع

  4. لماذا يقوم موقعكم او من زودكم ب الخبر بتقزيم دور ابن البلد البولدوزر احمد طيبي بينما هو الذي طرق وفتح الابواب بالتعاون مع البلدية وشعاع عند رئيس الدولة والتنظيم

  5. اهم شيئ عدم تمكين الغرباء من البناء(غير ابن قلنسوه او الطيبه الاصليين)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *