3أخبار الطيبة

اقتحام واعتداء على بساتين ابتدائية البخاري في الطيبة… بلدية الطيبة توعز بتعيين حارس للمدرسة

بساتين المدرسة الابتدائية “البخاري”، في مدينة الطيبة تتعرض الى اقتحام وتخريب وسرقة ممتلكات والتسبب باضرار جسيمة في الممتلكات.

عبرت لجنة أولياء الأمور في بستان مدرسة “البخاري” الابتدائية ، في مدينة ، استنكارها الشديد والغضب العارم، عقب الاعتداء على مبنى الروضة والحاق اضرار جسيمة في الممتلكات من الليلة الماضية.

وقالت رئيسة لجنة الاولياء  السيدة هبة مصاروة: ” الاعتداء بكل اشكاله مرفوض ونحن نعاني منذ عشرة أعوام من تكرار هذه الاعتداءات، والمرة لقد قاموا بقص الجدار الحديدي بين الروضة ومدرسة البخاري الملتصقه بالمبنى، ومن ثم قصوا البوابة الحديدة وحطموا الممتلكات في الساحة وخربوا الجدران والزجاج، وهذه ليست المرة الأولى وانما تتكرر هذه الاعتداءات بين الحين والأخر”.

وتابع مصاروة:” لقد اخطلت الرمال في الساحة التي يستمتع بها الاطفال بقطع الزجاج المحطم ما يشكل خطرا على الأطفال، هذا من جههة ومن جهة أخرى اقتحامهم يعتبر انتهاكا صارخا بحق الروضة التي يدرس فيها الأطفال في وقت الذي يصقل الاطار التعليمي شخصية الطفل”.

وتابعت مصاروه: ”  يؤلمنا جدا ان نرى العنف وتداعياته امام أطفالنا في عدة مرا ت من الاعتداءات والتي تتكرر نقف مكتوفي الايدي في حيرة من امرنا كيف نرى التخريب في روضة لاطفال أبرياء لا ذنب لهم في عرقلة السيرورة التربوية ومشاهدة اعمال عف وتخريب في ممتلكاتهم التي هي أدوات تخدم وتطور الأطفال في المسيرة التربوية التعليمية في مرحلة الانفتاح، واتساءل كيف تسول اليهم انفسهم تنفيذ تلك الاعمال التي لا تخدم مصلحة الأبناء ولا المجتمع ولا الاهل ولا أي فئة”.

تعقيب بلدية الطيبة:

من جانبه، استنكر رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، الاعتداء الذي يضر بمصلحة الاطفال، مشيرا الى انه اوعز بتعيين حارس للمبنى على الفور منعا من وقوع حوادث اعتداءات.

ليست المرة الاولى

ومن الجدير ذكره انه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها مدرسة للاقتحام، وان هذه المرة الرابعة، خلال اشهر يتم الاعتداء واقتحام المدرسة على ايدي مجهولة.

tnIMG-20151227-WA0006

tnIMG-20151227-WA0007

tnIMG-20151227-WA0008

tnIMG-20151227-WA0009

‫5 تعليقات

  1. هذي الوحدات اللي لازم يزورها الرئيس مش احدث وحدات بساتين في البلد يا ست رباب وخذوها مني اللي اقتحم البساتين وخربها وخلط الرمل بالزجاج هدفه تنبيه البلدية للوضع المزري في البساتين عشان تصلحها وتبدل الرمل المقرف اللي بضر الاطفال والمعلمات

  2. لوين يا بلد لوين يا عالم
    بدنا نتقدم او نرجع لورا
    يلا احنا فيها هن البساتين بدهنش حارس ولا بس المدارس
    طيب وين كاميرات
    وبعدين شو هاد يلي ع ارض الساحه زيت او اشي محروق صارلو قرن
    واضح انو وحده مش ءامنه بالمره الجدار يلي بفصل البستان عن البيوت منخفض جدا بدو من فوق سياج متر ونص تقريبا ارتفاع
    في اشي مش طبيعي بهذه الوحده

  3. حسبي الله ونعم الوكيل على المعتدين
    بس شو المنظر المقزز هذا مدخل بستان او حضانه شي فظيع بالتاكيد ليس بفع المعتدين واضح انه من زمن اين الاهتمام بالنظافه واين الاهل الا ترون في اي قذاره يعيش اولادكم
    انتم ابشع من الحرامي يلي خلط الرمل بالزجاج
    والحق يخلف عليه انه عمل هيك لنشوف هالوضع برايي اسلم لاولادكم ما بلعبوا بهيك ساعه اكيد ملايييين الجراثيم والاوبئه منتشره فيها
    ارجو النشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.