2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

منع مرور شاحنات النفايات من الشارع المؤدي لمدرستي”عتيد” و”المجد”…رئيس البلدية: ان الاوان لتنظيم الامور

عناصر من الشرطة، بالتعاون مع الحراسة المدرسية ولجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة يمنعون طلاب المدارس العبور من الشارع الرئيسي، ليسلكوا طريق الجسر،، ذلك حفاظا على سلامتهم ومنع تعرضيهم للخطر. كذلك منعوا شاحنات النفايات المرور من شارع المدرسة، في اعقاب تذمر الكثيرون منها.

وقف عناصر من الشرطة، بالتعاون مع الحراسة المدرسية ولجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة صباح اليوم الاحد، عند مدخل مدخل المدرينة “الجسر”، الذين منعوا طلاب المدارس العبور من الشارع الرئيسي، ووجهوهم لعبور الجسر، ذلك حفاظا على سلامتهم ومنع تعرضيهم للخطر.

وقد وقف هناك كل من الناشط عبد الحكيم القفيني، رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية خالد ابو اصبع، ورجال الحراسة المدرسية، الذي عملوا ايضا على منع شاحنات النفايات المرور من شارع المدرسة، وذلك في اعقاب تذمر الكثيرون منها.

جدير بالذكر ان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، هو من بادر بهذه الخطوة، حيث صرح قائلا:” ان الاوان لان يتم تنظيم حركة السير في ساعات الصباح وخلال خروج الطلاب والطالبات من مدارسهم، وقد راينا الحاجة لان تكون دورية شرطة في ساعات الصباح حتى نضمن سلامة طلابنا”.

من جانبه قال عبد الحكيم القفيني:” لا يعقل ان تواصل سيارات النفايات المرور من شارع المدرسة في ساعات الصباح وخلال خروج الطلاب من مقاعد الدراسة، من الان وصاعدا سوف نمنع أي شاحنة نفايات الدخول لشارع المدرسة، وذلك كي يسير ابنائنا بامان وبدون أي خطر قد يشكل على حياتهم”.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

‫5 تعليقات

  1. ماهو الرئيس شعاع سكر المزبلة ,لليش سيارات الزباله بتروح عالسهل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *