2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور: سيادة القانون هي التي ستسود ولن نسمح باي مهاترات!

في لقاء مصور مع  رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، يتحدث عن الجلسة الاولى التي عقدها في البلدية، وعن المصادقة على الطورحات التي جاءت على جدول اعمالها.

عقب انتهاء جلسة بلدية الطيبة الاولى، يوم اول امس الثلاثاء، سجل مراسل موقع “الطيبة نت” لقاء مصورا مع رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع مصاروة منصور، الذي تحدث عن مجريات الجلسة والقرارات التي صدوق عليها.

بلدية الطيبة المنختبة برئاسة المحامي شعاع مصاروة تعقد جلستها الاولى

ومن الجدير ذكره ان بلدية الطيبة المنتخبة برئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور، بدأت مزاولة عملها، يوم اول امس الثلاثاء، ذلك بعقدها جلستها الاولى بحضور جميع اعضاء البلدية، اضافة الى حشد كبير من الحضور الداعم والمتفرج الذي ابدى عن فرحته وتعطشه الشديد لادارة طيباوية. وكانت الجلسة علنية بثت عبر شاشة خارجية.

المصادقة على التوصيات لرئيس البلدية

خلال الجلسة تم المصادقة على التوصيات لرئيس البلدية الذي كان بالاجماع،  ومن ثم المصادقة على ميزانية الرياضة، حيث قال:”  ان هذه الميزاتية هي بدل ميزانية الحراسة التي كانت مخصصة لحراسة للجنة المعينة”.

يشار الى ان عشرة اعضاء صوتوا لصالح دعم كرة القدم،   وامتنع خمسة اعضاء عن التصويت، كما  تم التصويت على ميزانية مليون شاقل اخرى خصصت للنوادي وامتنع خمسة اعضاء عن التصويت.

الطيبة نت: كيف لك ان تقيم الجلسة الاولى لك في بلدية الطيبة؟

هذه جلسة تاريخية، انتظرنها منذ تسع سنوات ونيف

قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة :”  اولا نهنئ اهالينا في الطيبة بان الحق عاد لاصحابه، هذه جلسة تاريخية، انتظرناها منذ تسع سنوات ونيف، الجلسة على جدول اعمالها، كان الموضوع واضح بان لا توجد خلالها كلمات، هذه جلسة ترحيبة احتفالية”.

باقي المواضيع ستناقش في الميزانية السنوية لعام 2016

ومضى يقول:” الحمد لله صدوق خلالها على الطروحات التي كانت على جدول اعمال البلدية، صادقنا على دعم كرة القدم بمبلغ مليون شاقل، صادقنا على فتح النوادي بمبلغ مليون شاقل، باقي المواضيع ستناقش في الميزانية السنوية لعام 2016، شكرا لاهالي الطيبة، شكرا للحضور، ولاعضاء البلدية الذين حضروا”.

لن نسمح باي مهاترات

واكمل:” وكلي امل ان يعي اهل الطيبة بان الواجبات الاساسية بدفع الضرائب، وان يعي اعضاء البلدية ان مصلحة الطيبة فوق كل اعتبار، ولن نسمح باي مهاترات”.

الطيبة نت: رأينا اختلافا على بعض البنود التي تم المصادقة عليها هل توقعت ان يكون هنالك اختلاف او امتناع عن التصويت؟

لم اتوقع هذا التصرف من بعض الاعضاء

رد رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة، فقال:” في الحقيقة لم اتوقع هذا التصرف من بعض الاعضاء، لقد شددنا في الدعوة بانه لن تتخلل الجلسة كلمات، لكي تكون الاجواء كرنفالية، لكن للاسف هنالك عضو بدون ذكر اسماء فكر بان 26 سنة سنعيدها مرة اخرى، كل امل ان يعيد حسابه ويغير تفكيره بهذا الموضوع، اهل الطيبة بحاجة الة وحدة”.

الطيبة نت: منذ اليوم شعاع منصور هو رئيس بلدية الطيبة، ماذا تقول لاهل الطيبة؟

انا ابنكم ولن اتغير ، لكن سيادة القانون هي التي ستسود

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة، قال:” انا ابنكم ولن اتغير بتعاملي مع الناس، انا سابقى شعاع المتواضع كما عرفتموني، احب الناس ومحبة الناس فوق كل اعتبار بالنسبة الي، لكن سيادة القانون هي التي ستسود في هذا البلد، وكلي امل ان كل اخر سنة نلتقي ونذكر اهلي الطيبة بالانجازات”.

الطيبة نت: هل اطلعت على اوراق البلدية منذ عشرة اعوام؟

هناك امور ملحة بدأت بمعالجتها

رد رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة:” امس استلمت البلدية، لكن هناك امور ملحة بدأت بمعالجتها، غدا لدينا مقابلة مع ادارة وزارة الداخلية في القدس، سنطرح عليهم الرؤيا، والمشاكل والديون وقروض بعيدة المدى، لكن المهم العزيمة والهمة والارداة، واهم شيء دعم اهال الطيبة من ورائنا”.

نترككم مع هذه المقابلة المصورة مع رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة…

روابط ذات صلة:

الطيبة تحتفل بمزاولة البلدية المنتخبة عملها لليوم الاول

بالفيديو: بعض المشادات الكلامية في الجلسة الاولى لبلدية الطيبة حول طريقة التصويت على دعم الرياضة وفتح النوادي

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة
رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة

‫10 تعليقات

  1. حتى تنجح ادارة البلديه وينجح الرءيس بحاجه لدعم جميع الاعضاء يعني يا جماعه احنا انتخبنا لما سمعناكم انكم ايد وحدة لمصلحة البلد صح طيب للي المهاوشات اسمعو بعض وقعدو واتفقو وقررو دفعه وحده معترضين مو بس هيك زي بابور كاز قديم عند ستي اول ما تشعلو بهب هب بعدها بطفي انتو مصدر ثقه كونو ع كدها ما تخيبو ظنا فيكم

  2. والله عرفولي شو هيي المهاترات
    المهاتر هو الدي يزايد على محبة الطيبة ويدو يسيطر بواسطة كم الافواه
    صفقوا يا شباب

  3. بدنا حل بمنطقة الكروان الي بفوتو المحل بسكرو الشارع الدوار مش مبين من السيارات ع جوانب لا في رصيف ولا حتى شارع شايفين

  4. أنا شاء الله بتغير كل أشي على يدك
    بدّي اعرف امشي على ارصيف في أسرع وقت رجع ارصيف

  5. أبو محمد كل الاحترام
    اتضح لي انك وجل أفعال وليس فقط اقوال
    اخي الجميع متأملين فيك خيراً وكل أهل الطيبة تتكلم عنك بلخير
    اليوم في طريقي الى العمل تكلم معي بعض الاشخاص من من لم ينخبوبك ويقولون لك سر والطيبة خلفك
    كل الاحترام من مشروع لمشروع هذا هو ظننا بك والحمد لله اننا إخترنا الرجل المناسب بالمكان المناسب

  6. ההתנהגות של סתימת פיות זו שתחזיר את טייבה 20 שנה, ההתנהגות הלא דימוקרטית זו שתחזיר את טייבה 20 שנה, מה זה מחיאות הכפיים הללו????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *