أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ثلاثة رؤساء لجان اباء يقدمون استقالتهم في مدرسة الحكمة في الطيبة خلال ثلاث اعوام دراسية

ثلاثة رؤساء لجان اولياء امور الطلاب في مدرسة “الحكمة الابتدائية، في مدينة الطيبة، يقدمون استقالتهم خلال ثلاثة اعوام دراسية متتالية.

tnIMG-20151026-WA00022-500x281

نشر موقع “الطيبة نت” قبل عدة ايام خبر استقالة الصحفي حسن شعلان، من رئاسة لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة “الحكمة” الابتدائية في مدينة الطيبة، التي يديرها المربي خالد عازم،  ذلك بسبب خلاف حول استمرارية برنامج “تسيلا”، وقد ذكر في سياق التقرير عن استقالة الشيخ حسام نصيرات من رئاسة اللجنة في العام المنصرم لاسباب لم توضح في حينه.

على ضوء النشر في موقع “الطيبة نت” وصلتنا معلومات اخرى تؤكد انه في العام الدراسي، قبل عامين، استقال رئيس لجنة الاباء اخر (الاسم في ملف التحرير)، لكن الاسباب لم تكن واضحة تماما، وبهذا يكون عدد رؤساء لجان اولياء امور الطلاب الذين قدموا استقالتهم وصل الى ثلاثة اشخاص.

موقع “الطيبة نت” توجه الى مصدر تربوي مطلع  ووجه اليه سؤلا حول الاستقالات التي تتكرر وقال:” في الحقيقة لا علم لي عن سبب هذه الاستقالات التي تكررت في ثلاث الاعوام الدراسية الاخيرة، فقبل اسبوع استقال الصحفي حسن شعلان ووضح اسباب استقالته، اما الشخصين الاخرين، فلا نعلم ما هي الدوافع التي جعلتهم لاتخاذ قرار الاستقالة”.

وفي اتصال هاتفي مع الصحفي حسن شعلان قال:” انا شخصيا ذكرت اسباب الاستقالة، ومع كل ذلك لن اقف مكتوف الايدي، بل ساتابع المشوار التعليمي، فمن حق الاهالي الحصول على أي معلومة تتعلق بشؤون ابنائهم والمدرسة ايضا، وذلك كوننا نتحدث عن مؤسسة جماهيرية وليس خاصة”.

روابط ذات صلة:

خلال عامين: استقالة رئيسين للجان اولياء امور الطلاب في ابتدائية الحكمة.. حسن شعلان: رغم الاستقالة سأواكب المسيرة

‫4 تعليقات

  1. لزم ينحط حد آلو مصلحة الأولاد اهم من كل أشي اذا لمدير مش عجبو بقدر يستقيل

  2. قريبا ستقسم المدرسه طلب جماهيري لا يمكن 6 صفوف أوائل بمدرسه واحده والأعظم بداخل كل صف 40 ولد انا كأهل لا أوافق على هذا يجب تنظيم المدرسه وبأسرع وقت

  3. المشكلة الأكبر كيف رح يتقبل المدير كمان مدير بجانبه كمان شوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *