أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ثانوية عتيد الطيبة تحصد المرتبة الثالثة في سباق الحقل للواء المركز… الطالبة رلى عبد القادر: سعيدة جدا بنجاحي لأني لم اخيب امل معلماتي

 المدرسة الثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة تشارك في سباق الحقل السنوي للواء المركز بتاريخ 25.11.2015 في “عيمق حيفر”، وتحصد المرتبة الثالثة.

 tnq1

 شاركت المدرسة الثانوية “عتيد” في مدينة الطيبة في سباق الحقل السنوي للواء المركز بتاريخ 25.11.2015 في “عيمق حيفر”.

هذا وقد شاركت في السباق 63 طالبة من جميع الشرائح من مدارس ثانوية عربية ويهوديه على حد سواء.

ومثلت كل من الطالبات :اروى ياسين، لارا عازم، مي عازم، رلى عبد القادر، رؤى حاج يحيى، اسيل شيخ يوسف،  فريق الرياضة من ثانويه عتيد الطيبة.

وقد حصل فريق البنات على المرتبة الثالثة من فئة المجموعات من بين الفرق المشاركة وقد ترفع الفريق للمشاركة في السباق القطري على مستوى اسرائيل في” بيت شان”. كما وحازت الطالبة رلى عبد القادر من الصف الحادي عشر 7 على المرتبة الثالثة من فئة الافراد بمسافه 3 كيلو متر من بين 63 طالبه مشاركة في السباق.

وفي حديث لنا مع الطالبة رلى عبد القادر، قالت:” بدأت ممارسة الرياضة من عمر خمس سنوات، وقد كنت العب الجمباز وكرة السلة والركض وانواع اخرى من الرياضة كانت هذه الانواع التي سردتها هي المفضلة لدي، لقد حصدت المركز الثالث في اللواء المركز وهذه مرتبة مشرفة لنا جميعا كنت سعيدة جدا بنجاحي لأني لم اخيب امل معلماتي اللواتي كان لهن فضلا كبيرا بفوزي بتشجيعهن لكل بنات الفريق زرع في قلبي السعادة والفرح وارادة لفوز اما الفتاة الرياضية فعليها ان تمتلك الجسم الرشيق وعلى كل فتاة ان تمتلك الرغبة في تطوير الجسم الرشيق والرياضي والمحافظة علية”.

كما واضافت قائلة :”ان على قسم التربية والتعليم في بلدنا ان يطور موضوع الرياضة في المدارس لمدى اهميته وتاثيره الايجابي على الطلاب ارجو ان تكون نوادي رياضية خاصة للبنات .كما واشكر معلمات الرياضة سهى وملك واسيل  في المدرسة على دعمهن وتكريسهن اوقات من التدريب للمسابقة واشكر ايضا فريق البنات المتميز بروح واحده والانتماء وارادة الفريق الواحد .في المستقبل ارى نفسي لاعبة سل مشهورة وناجحة ان شاء الله”.

كما واثنى مدير المدرسة الاستاذ حسني مرعي على جهود طاقم التربية الرياضية في المدرسة في ارتقاء وترفع موضوع الرياضة بالمدرسة.

 tnq2

tnq3

tnq4

tnq5

tnq6

tnq7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *