أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة تلتزم بالاضراب الشامل غدا، وتدعو المواطنين الالتزام به

بلدية الطيبة تلتزم بالاضراب الشامل الذي دعت اليه لجنة المتابعة عقب اخراج الحركة الاسلامية “الشمالية ” عن دائرة القانون، وتدعو المواطنين الالتزام به، حيث قالت في بيانها انه  واجباً وطنياً ، فهو صرخة غضب واحتجاج ضرورية في هذا التوقيت .

1-611

عمم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه:” نرفض أي قرارات تعسفية الهدف منها كسر التمسك بثوابتنا لطالما كانت مدينتنا الحبيبة الطيبة جزء لا يتجزأ من نسيج مجتمعنا العربي وما يجري عليه يجري علينا ، همه همنا وقضاياه قضايانا”.

واضاف البيان:” رغم غياب أو بمعنى أدق تغييب التمثيل السياسي القطري لمدينتنا الطيبه الطيّبه لفترة زمنية طويلة فرضت علينا بسبب وجود لجنة معينه في مدينتنا ، ها نحن ، وبعد أن تمكنا من اعادة حقنا الديمقراطي وتولي ادارة بلديتنا بأيادينا ، نؤكد أننا سنكون في الطليعة كما عهدتنا قرانا ومدننا العربية دائما وسنعمل جنباً الى جنب مع كل قيادة الجماهير العربية لمنع أي تعد على حقوقنا أو النيل منها . بناءً عليه ، ندين ونستنكر كل عمليات الملاحقة التي يتعرض لها الشق الشمالي للحركة الاسلاميه واخرها حظرها وأخراجها عن دائرة القانون ، ففي دولة ديمقراطية لا تحاسب الحركات والاحزاب على مواقفها وارائها الاجتماعية والسياسية والدينية ، وما نشهده في هذه المرحلة لهو المحاسبة بعينها على مواقف واراء لا أكثر ، ومحاولة كسر الاصرار على التمسك بالثوابت الوطنية والدينية واستفراد بواحدة من حركاتنا ، لها تمثيل واسع في مجتمعنا وهي جزء من هذا المجتمع ومركباته السياسية  وبالتالي كل قرارات هيئاته الوطنية والسياسية العليا تلزمنا”.

وذكر بيان البلدية:” لذا نلتزم بالاضراب الذي أعلنت عنه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ليس منة ، بل لأننا نرى به واجباً وطنياً ، فهو صرخة غضب واحتجاج ضرورية في هذا التوقيت ، لنعلنها مدوية أننا نرفض أي سياسات تعسفية قمعية هدفها المس بنا وبحقوقنا والاستفراد بأي مركب من مركبات فسيفسائنا السياسي على أختلاف أشكاله وكسر ثوابتنا الوطنية . اضراب فيه نعبر عن رفضنا لهذا القرار وأي عنجهية وغطرسة بحق أبناء شعبنا ، لنؤكد أننا جزء حي من هذا النسيج الوطني”.

المحامي شعاع مصاروة منصور

رئيس بلدية الطيبة

‫2 تعليقات

  1. علشان الالتزام يكون صح لازم المدارس تتسكر بوجه الطلاب والمعلمين مش البواب بصبح من السبعة الصبح فاتح المدارس للمعلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *