أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

وليد زيد: لا صحّة لشائعات انسحابي، مستمرون حتى النصر وهنالك تزييفات

المرشّح لرئاسة بلديّة الطيبة المحامي وليد مصاروة يصرح بانّه “منذ ساعات الصباح وحتى الآن تبث إشاعات بأنني انسحبت من المنافسة على رئاسة البلدية، على أمل ان تخدم هذه الإشاعة مرشّح رئاسي اخر. بالاضافة للتصريحات السابقة، نرى بأنه من الضرورة ان نؤكّد ان هذه الإشاعات عارية عن الصحة وأن قرار التحالف الطيباوي خوض المنافسة الانتخابية على مستوى الرئاسة والعضوية هو قرار غير قابل للتغيير”.

tnIMG_9189
صرّح المرشّح لرئاسة بلديّة الطيبة المحامي وليد مصاروة أنّه “منذ ساعات الصباح وحتى الآن تبث إشاعات بأنني انسحبت من المنافسة على رئاسة البلدية، على أمل ان تخدم هذه الإشاعة مرشّح رئاسي اخر. بالاضافة للتصريحات السابقة، نرى بأنه من الضرورة ان نؤكّد ان هذه الإشاعات عارية عن الصحة وأن قرار التحالف الطيباوي خوض المنافسة الانتخابية على مستوى الرئاسة والعضوية هو قرار غير قابل للتغيير”.

وأضاف مصاروة: “نرجو من أهلنا الناخبين الكرام عدم التأثر بهذه الإشاعات وأن يدلو بأصواتهم تبعاً لما تملي عليهم ضمائرهم. ان وجود مثل هذه الإشاعات لهو دليل قطعي على كبر النسبة المؤيّدة للتحالف الطيباوي ومرشحه للرئاسة وليد مصاروة، الأمر الذي سوف يترجم فعلياً في صندوق الإقتراع بنهاية هذا اليوم. نحيي جماهير الطيبة الكرام على تأييدهم وخروجهم إلى الصناديق، وندعوهم إلى رفع نسبة التصويت”.

كما وصلنا من التحالف الطيباوي عن “ظواهر إخلال بالنظام وخرق للقانون في عدّة صناديق اقتراع عن طريق تفريغ طاولة بطاقات الاقتراع للرئاسة والعضوية حتى لا يتنسى للناخب من ممارسة اختياره الحر. كذلك، وصلنا انه في العديد من الصناديق قام مجهولين بتبديل البطاقات الصحيحة وهي “وليد مصاروة” ببطاقات مزيّفة لا تُحتسب، يظهر عليها إسم “وليد زيد مصاروة”. يحذر التحالف الطيباوي أهلنا من البلبلة التي تثيرها هذه الألاعيب”.

تعليق واحد

  1. بالنجاح للتحالف الطيباوي بقيادة وليد زيد الرجل المناسب في المكان المناسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *