2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

لجنة المتابعة تشارك الطيبة فرحتها…بركة: على السكان دفع ضرائبهم حتى يتمكن رئيس البلدية العمل والانجاز

وفد من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، يزور مدينة الطيبة، ليشارك اهل المدينة بفرحتهم بمناسبة فوز المحامي شعاع مصاروة منصور برئاسة بلدية الطيبة.

حل مساء اليوم الثلاثاء وفد من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، على مدينة الطيبة، ليشارك اهل المدينة بفرحتهم بمناسبة فوز المحامي شعاع مصاروة منصور برئاسة بلدية الطيبة.

رافق الوفد كل من رئيس المتابعة محمد بركة، الشيخ كمال خطيب، المحامي زاهي نجيدات، ولفيف من الشخصيات السياسية والاجتماعية الذين اعربوا عن مدى فرحتهم الكبيرة باعادة الحق الدمقراطي للطيبة واهلها الذي سلب خلال اكثر من 9 سنوات.

المحامي شعاع مصاروة منصور قال:” سبق وان كان لي عملا مشتركا مع النائب السابق محمد بركة حول مصير الطيبة، وكان له باع طويل في محاولة لانقاذ البلدة، والحمد لله ان المياه عادت لمجاريها بعد نضال طويل لمحاربة اللجنة المعينة التي تركت لنا قضايا شائكة وصعبة للغاية وهي تحتاج لمتابعة حتى نخرج من هذا الوضع المزر التي خلفته لنا الداخلية وحلفائها”.

سنلتزم بقرارات المتابعة

ومضى قائلا:” الطيبة همشت على مدار سنوات طويلة ولم يكن لنا تمثيلا داخل لجنة المتابعة، وسنكون سندا للجنة المتابعة ليكون لنا دورا هاما فيها، وسنلتزم لقرارات الهيئات العليات للاقليات العربية، اذ نرى في الروابط بين القرى والمدن العربية نسيجا اجتماعيا لبناء هذا المجتمع. ما نريد هو ان نكون في صف واحد لنعزز من قوتنا ومكانتنا”.

الطيبة غابت عنا
الشيخ كمال خطيب افتتح كلمته بالحديث عن قرار الحكم على رئيس الحركة الاسلامية الشيخ رائد صلاح، مشيرا الى ” انه قرار ظالم ومجحف”.

وتابع قائلا:” نبارك لاهالي الطيبة برحيل الحاكم العسكري وفوز المحامي شعاع مصاروة برئاسة البلدية. الطيبة غابت عنا ونسال الله ان يوفقكم في طريقكم حتى تحققوا ما تصبون اليه”.

خرجت من انتخابات بدون اشكاليات
محمد اسعد من “ابناء البلد”، قال:” مبروك للطيبة واهلها ولجماهيرنا على هذا الانجاز، فالطيبة بلد عربي خرج من انتخابات بدون اي اشكاليات وهذا امر مفرح، ولا يسعنا الا ان نتمنى لشعاع النجاح وان يعيد للبلدة حقها وازدهارها والى الامام دائما”.

رئيس لجنة المتابعة محمد بركة قال:” قبل ان اتحدث عن مناسبة الطيبة، اود ان اقول باننا ضد الحكم الظالم على الشيخ رائد صالح، وقرار الحكم هو موجه ضد كل مواطن عربي، وسنواصل النضال ولن تخرسنا سياسة الاعتقالات والترهيب، والشيخ صلاح لن يبقى وحيدا بل ان جميعنا هنا متصامنين مع القضية”.

واجب على كل انسان
وقال ايضا:” هذه ليس هي المرة الاولى التي ازور فيها الطيبة، بل اعتبر نفسي ابنا لهذا البلد. ان انتخاب صديقي المحامي شعاع مصاروة منصور لم يات من فراغ، فهو كان الاكثر مثابرة على صعيد الطيبة، ولديه كفاءات وقدرات للنهوض بالطيبة. رئيس البلدية تحدث عن دين البلدية الذي بلغ 82 مليون شاقل، لهذا السبب على اهالي الطيبة ان يباشروا بدفع ضرائبهم حتى يتسنى للرئيس المنتخب العمل على احسن صورة، لا سيما ان دفع الضرائب هو واجب على كل انسان”.

واردف قائلا:” باسمي وباسم اخواني في لجنة المتابعة اقول ان للطيبة مكانة هامة في مجمل العمل، الطيبة كانت تنقصنا واليوم هي معنا، واثمن ما قاله رئيس البلدية حول التزام البلدية بقرارات المتابعة، فهذا كلام محترم ويدل على الوطنية”.

tnIMG_9276

tnIMG_9277

tnIMG_9278

tnIMG_9279

tnIMG_9280

tnIMG_9282

tnIMG_9283

tnIMG_9284

tnIMG_9285

tnIMG_9286

tnIMG_9287

tnIMG_9288

tnIMG_9289

tnIMG_9290

tnIMG_9291

tnIMG_9292

tnIMG_9293

tnIMG_9294

tnIMG_9295

tnIMG_9296

tnIMG_9298

tnIMG_9299

tnIMG_9300

tnIMG_9301

tnIMG_9302

tnIMG_9303

tnIMG_9305

tnIMG_9306

tnIMG_9307

tnIMG_9309

tnIMG_9311

tnIMG_9312

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *