2أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

كتلة الشروق ومرشحها وليد يوسف عازم (بربوخ): ندعوكم اليوم السبت لحضور المهرجان الانتخابي

كتلة الشروق ومرشحها وليد يوسف عازم (بربوخ): ندعوكم اليوم السبت لحضور المهرجان الانتخابي. 

12079586_688258257975346_6411872687024814584_n[1]وصل موقع الطيبة نت  بيانا من الطاقم الاعلامي لقائمة “الشروق” لعضوية بلدية الطيبة ومرشحها السيد وليد يوسف عازم (بربوخ ابو خالد) يدعون من خلاله المشاركة في المهرجان الانتخابي لابناء عائلة عازم المقرر اقامته اليوم السبت.

وجاء في البيان”بفخر واعتزاز بكم جميعًا أبناء عائلة عازم الكريمة، ندعوكم بهذا لحضور: المهرجان الإنتخابي  لقائمة الشروق للعضويّة، وذلك يوم السبت الموافق 3/10/2015 الساعة الثامنة مساءً في بيت السيّد محمد يوسف عازم (بربوخ أبو هاني) بالقرب من مسجد بلال بن رباح”.

‫3 تعليقات

  1. الى جميع الاخوان والاخوات في بلدتنا الطيبه العريقه نحن ابناء هذا البلد وستبقى جذورنا فيها .صحيح اننا من عائلات مختلفه ولكن ارجعوا الى جذورنا فنجد بالنهايه اننا اقرباء. فمن العيب فينا ان نذم اشخاص فقط من اجل المصالح الخاصه . اذا كنت لا تؤيده فهذا رايك الخاص بك اما الا تجعله هدفا من اجل تشويه سمعه غيرك. وان تقول الاقاويل الغير مصدوق منها . الانتخابات هي ديمقراطيه ومن حق كل انسان ان يرشح نفسه ان كان عامل او متعلم . فليس كل متعلم هو مثقف ولكن هناك عمال مثقفون . فلماذا لا نعطيهم الفرصه بان يدخلوا السياسه ويكونوا جزء منها. ففي قلوبهم كفاح من اجل الغد . مثلما كافحوا من اجل ابنائهم وبناء مستقبل لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *