أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

عماد جبارة: لي انتقادات لاذعة حول اسباب خسارة قائمتنا العضوية في انتخابات الطيبة

السيد عماد جبارة مرشح لعضوية بلدية الطيبة في النتخابات الاخيرة برئاسة قائمة التغيير، يهنئ لالمحامي شعاع منصور مصاروة بنجاحه في المنافسة الانتخابية، ولديه انتقادات لاذعة بعد فشل القائمة في تحقيق عضو يمثلها.

اعرب رجل الاعمال عماد جبارة عن استغرابه الشديد من خسارة قائمتهم العضوية  “التغيير ف ا” في انتخابات بلدية الطيبة، والتي حصلت على 860 صوتا.
وقال جبارة:” الطيبة قررت ونحترم قرار اهالينا وحرية الراي، ونتمنى للرئيس المنتخب التوفيق في عمله من اجل خدمة المصلحة العامة”.
وعن الاسباب التي ادت لعدم نجاح قائمة التغيير قال:” بداية اتقدم بجزيل الشكر لعائلتنا الكبيرة الكريمة والراقية عائلة جبارة ممن دعمني ومن لم يدعمني، واشكر من دعمني في الصناديق من كل العائلات. ولي انتقادات لاذعة حول اسباب خساة قائمتنا، وساتحدث عنها في الوقت المناسب”.
ومضى وهو يقول:” يحب ان اقولها بشكل علني وواضح بانه يوجد لنا تتاييد وسنجلس سوية لاتحاذ القرارات المناسبة. كما اود الاشارة باننا سعدنا جدا بان الانتخابات مرت على خير ومودة وبشكل حضاري وبعيدة المشادات والشتائم، ونامل ان يكون الرئيس القادم على قدر كاق من المسؤولية مع تمنياني له بالتوفيق”.

عماد جبارة
عماد جبارة

‫10 تعليقات

  1. المصاروة بعرفوش الغدر وبطعنوش بالظهر تذكرها مدى حياتك يا استاز عماد

  2. يا زلمه الله يسامحك هريتنا بال במנה ראשונה ומנה אחרונה وال קינוח تقبل الهزيمه بروح رياضيه .

  3. انعارفي عنك انت من بدايه عارف انك ما راح توصل واكتر تعليقات كانت تحكي هيك ولاكن الشموخ وكبرت النفس ما خلتك تشوف انو عنجد ب خساره بتطلع مع الاحترام يعني ولكن كان واضح ومعروف هاد الفشل ومو حلوه تقعد تقول انو الك تاييد بس وين رحن الاصوات صوت ملوش جوانح ولكن كلمة حق ترفرف لاعلى مدى حظا اوفر

  4. تصحيح لعماد: بقولو انتقادات لاذعه مش انتقادات لاسعه.
    بتعرفش عربي وبتنقد ليش الناس منتخبوك!!!!

  5. هههه معروف السبب
    دعم قائمة ج ا بالدعم الذي كان مقرر ان يكون لدعم قائمتكم بعد عدم تخطي قائمة ج ا ٣٥٠ صوت في صناديق ال جابر

  6. الاعتراف بالذنب فضيلي.
    قائمتك فشلت لاسباب في فيك.
    حاسب نفسك!
    ارجو انو هاذا الفشل الاذع يكون سبب الاك في تغيير نفس وافكارك
    لما هو خير لاهل بلدك.
    المصلاحه الشخصيه,هاي اخرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *