2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

عبد الستار شاهين مرشح العضوية ضمن قائمة الحركة الاسلامية “الهدى والنور”: ان الاوان ونحن العنوان

مقطع مصور يظهر العديد من النشاطات النضالية للمرشح عبد الستار شاهين مرشح العضوية ضمن قائمة الحركة الاسلامية “الهدى والنور”، ضد سياسة هدم البيوت، عدم توسيع الخارطة الهيكلية، مجمع النفايات، كذلك محاربة اللجنة المعينة التي دام عملها مدة تسع سنوات، اذ كان دائما من اوائل المبادرين والمشاركين في كل مسيرة نضالية تصب في خدمة المصلحة العامة.

اصدر عبد الستار شاهين مرشح العضوية ضمن قائمة الحركة الاسلامية “الهدى والنور”، مقطعا مصورا، يظهر فيه وهو يتشاجر كلاميا مع رئيس اللجنة المعينة الحالي اريك برامي عندما قال له ” ان كنت رجلا فاخرج”، كذلك مقاطع مصورة وهو يشارك في تظاهرات امام اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء في مدينة الرملة احتجاجا على اصدار اوامر هدم لبيوت عديدة وتشريد عائلاتها، وفيديو اخر اثناء نضالاته ضد عمل مجمع النفايات غربي الطيبة وغيرها من النشاطات والمواقف الاخرى.

وقال شاهين:” لم نقف مكتوفي الايدي امام سياسة وزارة الداخلية التي حاولت خلال عمل اللجنة المعينة بتنفيذ مؤامرات ضد مصلحة الطيبة ومواطنيها، والحمد لله اننا سنتخلص من المخططات التي سعت الى تدمير بلدتنا العزيزة، وان شاء الله سنقف امام كل من تسول له نفسه المس بالطيبة، وسنكون دائما بالمرصاد لحمايتها من اي مخطط مشبوه، ولن نسكت بعد اليوم. ان الاوان ان الاوان ان الاوان ونحن العنوان”.

36-500x359

‫10 تعليقات

  1. لو في وعي جماهيري وحس وطني كان كل الطيبه مثل ابو شاهين بتعمل وبتناضل من اجل الطيبه من خيمه الاعتصام لهدم البيوت ومن اجل بيئه نظيفه ……للمدعو طططط الذي لا يعترف باسمه وللاخ جهاد انتم ماذا فعلتم من اجل بلدكم اين كنتم عندما كان الو شاهين في المظاهرات الاحتجاجيه وضحوا انتماءكم وعملكم من احل بلدكم ثم انتقدوا الاخرين….

  2. عجبا يعني ما راينا مثل هذه الدعايه الشخصيه لمرشحي الرئاسه
    لا تدهنا نفهم ان كل ما قمت به كان تحضيرا لهذه اللحظه ولبس بدافع ااغيره علة البلد ومصالحها
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. ادعس ابو جهاد كل الطيبه معاك بطل انت في الميدان كنت وما زلت وستبقى باذن الله

  4. انا شخص كنت من مؤيدين عبد الستار شاهين على نضاله من اجل البلده. لانه لم يكن لديه ايه اهداف خاصه انما اهداف عامه. ولكن عندما ترشح مع الحركه فلديهم اهداف خاصه لخوض الانتخابات ويدخلو البلديه. חבל מאוד שנכנסת לעניינים האלה היית צריך להיות בצד ולא ללכלך את עצמך בבחירות. كنت وكنت قدوه لنا اما الان ؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. كل الاحترام عبدالستار شاهين كلنا معك وبفضل الله وتسيير الجماهير التي تحبك وتقدر اعمالك ستنجح باذن الله سنلتقي في مهرجان النجاح باذن الله

  6. لو أنك محل أول بقائمة ح م كان أنتخبت عضويه ح م بس المشكله أنك محل ثالث وقائمة ح م أقصى حد بتجيب عضو يعني بعيد كثير أنت شيخ عبد الستار شاهين.
    بدي أنتخب “ض و” التحالف الطيباوي.

    1. انتخب ح م
      3 أعضاء بعون الله
      في شدة الأنتخابات والعنصرة العائلية أخذت عضوين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *