2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

رئيس اللجنة الشعبية الدكتور طيبي: يجب ان يكون يوم الانتخابات عرسا دمقراطيا واحذروا المشاحنات التي قد تثير الفتن

الدكتور زهير طيبي رئيس اللجة الشعبية في الطيبة يوجه رسالة الى المواطن الطيباوي من اجل الحفاظ على منافسة شريفة ونزيهة خالية من المناكفات والمناحرات.

اكد رئيس اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة الدكتور زهير طيبي على اهمية يوم الانتخابات للرئاسة والعضوية، مناشدا اصحاب حق الاقتراع الخروج للمشاركة في العملية الانتخابية، كذلك تقبل نتائج الانتخابات مهما كانت دون خلق اجواء مشحونة التي قد تثير الفتن.

وقال الدكتور زهير طيبي :” هذه انتخابات بدون ادنى شك هامة جدا للطيبة. الطيبة على مفترق طرق بعد 10 سنوات من الانتخابات الماضية وعمل اللجنة المعينة وحرمان المواطنين من حقهم الدمقراطي. في هذا اليوم يجب ان يكون لدينا عرسا ديمقراطيا لنتخلص والى الابد من اللجنة المعية ولتدير الطيبة شؤونها بشكل افضل مما كان في الماضي”.

نحافظ على بعضنا البعض ليس فقط في يوم الانتخابات

وتابع قائلا:” مهم جدا ان نتحلى بروح ودية وحضارية في هذه الانتخابات. هنالك حاجة لمنافسة شريفة من اجل انتخاب الافضل ليدير الطيبة بشكل مهني. واضح ان الحمل كبير وكل الطيبة والشرفاء فيها سيحملون هذا الحمل، لذلك الرسالة التي اريد ان اوجهها هو ان نحافظ على بعضنا البعض ليس فقط في يوم الانتخابات انما بعد الانتخابات لنحمل هذا الهم معا. اطالب كل المواطنين ممن لديه الحق في الانتخابات الادلاء باصواتهم لاهمية الامر”.

“انتخب من تشاء ونبقى اخوة واحباء”

كما قال:” بعد انتهاء الانتخابات اطالب من القيادات والاخوان الابتعاد عن المشاحنات التي من شانها ان تثير الفتن في الطيبة. يجب ان نحترم النتيجة وان يكون شعارنا “انتخب من تشاء ونبقى اخوة واحباء”. حتى الان الاجواء جيدة وهنالك منافسة شديدة. في الايام الاخيرة كانت بعض المشاحنات واعتقد ان القيادات اخذت دورها لتهدئة الوضع وأتوقع ان تكون الاجواء هادئة وانتخابات ودية ومنافسة رياضية”.

د.زهير طيبي

د.زهير طيبي

tnIMG-20151020-WA0007

tnIMG-20151020-WA0008

tnSAM_9924

tnSAM_9925

tnSAM_9926

tnSAM_9927

tnSAM_9929

tnSAM_9930

tnSAM_9931

tnSAM_9932

tnSAM_9933

tnSAM_9934

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *